الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ابنة أشرف زكي تبدأ أولى خطواتها الفنية في مسلسل والدتها روجينا ”ستهم”

مريم أشرف زكي-أرشيفية
مريم أشرف زكي-أرشيفية

اقتحمت مريم ابنة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، مجال التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل والدتها الفنانة روجينا الذي يحمل اسم "ستهم"، ويعتبر ذلك أولى خطواتها الفنية في مجال التمثيل.

ابنة أشرف زكي تبدأ أولى خطواتها الفنية في مسلسل والدتها روجينا ”ستهم”

شاركت مريم أشرف زكي، المتابعين البوستر الخاص بها في مسلسل ستهم، عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مريم، على البوستر الترويجي: " محظوظة إن أول دور لي مع الجميلة روجينا متحمسة جدا".

تفاصيل مسلسل ستهم

مسلسل ستهم، تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق داخل مدينة صعيدية، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن من أبرزهم الفنانة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، شيخ المنشدين ياسين التهامي، مريم أشرف زكي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر أن يعرض عبر شاشة قناة النهار خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.