الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السوشيال ميديا تحتفي بـ روجينا وياسين التهامي في مسلسل ستهم: «أكاد من فرط الجمال أذوب»

روجينا وياسين التهامي مسلسل ستهم
روجينا وياسين التهامي مسلسل ستهم

حصد بوستر مسلسل ستهم للنجمة روجينا وشيخ المنشدين ياسين التهامي في أول تجربة تمثيلية له، إشادات واسعة وحفاوة كبيرة من رواد السوشيال ميديا، والجمهور خلال الساعات القليلة الماضية.

جاءت تعليقات الجمهور تشهد حفاوة كبيرة بـ روجينا وياسين التهامي في مسلسل ستهم، حيث قال أحد المتابعين بموقع "إنستجرام": "فخورة بيكي دايمًا روجينا"، وكتب آخر: "ياسين التهامي في المسلسل.. أكاد من فرط الجمال أذوب يا شيخ".

حفاوة الجمهور بـ روجينا وياسين التهامي في مسلسل ستهم

وكتب واحدًا من الجمهور على بوسترات مسلسل ستهم التي ضمت الشيخ ياسين التهامي والفنانة روجينا، قائلًا: "فخورين بستهم يا ستهم"، وعلق آخر: "بالتوفيق يا نجمة"، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ومن بين تعليقات الجمهور ورواد السوشيال ميديا على ظهور ياسين التهامي في مسلسل ستهم رمضان 2023، قال: "الله ياسين التهامي في المسلسل"، وكتب آخر: "ياسين التهامي يبقى في عظمة بتحصل".

حفاوة الجمهور بـ روجينا وياسين التهامي في مسلسل ستهم

روجينا مسلسل ستهم

وأعرب الكثير من الجمهور عن سعادتهم بمنافسة الفنانة روجينا ضمن موسم دراما رمضان 2023، حيث كتب أحد المتابعين: "روجينا هتكسر الدنيا كلها"، وعلق أحد المتابعين: "عمل ضخم ورائع متأكدين".

مسلسل ستهم في رمضان 2023 من تأليف ناصر عبدالرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز، ويضم العمل في بطولته كلًا من إياد نصار، وأحمد الرافعي، روجينا، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، ونانسي صلاح، وآخرين، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.