الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة سعيد صالح تُعلق على ظهور والدها في أغنية «ولعانة» لـ أحمد مكي

سعيد صالح- الصورة من يوتيوب
سعيد صالح- الصورة من يوتيوب

أعربت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، عن سعادتها بعد ظهور والدها في كليب أغنية "ولعانة" لأحمد مكي، التي تم طرحها كترويج للجزء السابع من مسلسل "ألكبير أوي".

ابنة سعيد صالح: مكي مش محتاج دعاية هو ناجح بكل المقاييس

قالت هند في مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر الجديدة" مع الإعلامية إنجي نور، المذاع عبر شاشة قناة etc"": "أحمد مكي لا يحتاج إلى الدعاية لأن مسلسل الكبير أوي ناجح بجميع المقاييس، ومكي فنان متكامل وأغنيتة من مسلسل الكبير أوي نابعة من حبه لوالدي، وفرحتي كانت عشان سعيد صالح مش مجرد وجوده أو ذكر اسمه في الأغنية".

وأضافت: "بحب كل أعمال والدي الراحل سواء في المسرح أو السينما، ويوجد بعض المشاهد والفقرات بين السطور أحب أن أشاهدها في أعماله الفنية، وأشاهد كل مقطع بها في البيت عندما كان بيننا أبي رحمة الله عليه".

وتابعت: "في ناس بتحبها من أول مشهد، ومنهم سعيد صالح وفنانين كتير كوميديين في مصر، ومنهم الفنان الراحل علاء ولى الدين وغيرهم وكلهم فنانين كبار".

ابنة سعيد صالح تكشف عن نصائحه لها

أما عن نصائح والدها لها، قالت: "والدي لم يكن يوجه لكي النصيحة بشكل مباشر ولكن في كلامه عامةً، وكان دائمًا ينصحني بإرضاء ضميري وعدم الكذب، وكان دائمًا ينادى بأبو هند رحمة الله عليه".

أغنية "ولعانة"

طرح الفنان أحمد مكي كليب أغنية "ولعانة" من مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023، والأغنية من كلمات وألحان وإخراج أحمد مكي، وظهر في الأغنية أغلب أبطال الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، وشهد الكليب ظهور صورة الفنان سعيد صالح والمطرب محمد حماقي.

مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع

الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" من بطولة الفنان أحمد مكي، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام، سماء إبراهيم، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب، كمال أبو رية، ومن إخراج أحمد الجندي، ويشهد هذا الجزء وقوع العديد من المشاكل والخلافات الزوجية بين الكبير ومربوحة في إطار كوميدي.