الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل «بابا المجال» لـ مصطفى شعبان.. والقنوات الناقلة

بوستر مسلسل بابا المجال
بوستر مسلسل بابا المجال

ينافس المسلسل الدرامي الجديد "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان، ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023، والذي من المقرر عرضه حصريا على شاشة قناة "النهار".

قنوات عرض مسلسل بابا المجال

ومن المنتظر عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان، خلال شهر رمضان 2023 ابتداءًا من يوم 23 مارس، عبر فضائية "النهار"، حيث أعلنت عن عرض العمل على شاشتها، فضلا عن عرضه أيضًا على منصة واتش ات - watch it الأصلية.

أبطال مسلسل بابا المجال

ويشارك في بطولة مسلسل "بابا المجال" نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم: النجم مصطفى شعبان، والفنان باسم سمرة، والنجمة نسرين أمين، والفنانة القديرة سوسن بدر، والنجمة جومانا مراد، والفنان الكبير رياض الخولي، ومحمد نجاتي، والفنان محمود حافظ، وفرح يوسف، وسماء إبراهيم، والفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، ومحمد رضوان، أحمد كشك، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي.

قصة مسلسل بابا المجال

وتدور أحداث مسلسل "بابا المجال" في إطار درامي اجتماعي، حول عائلة تعيش في إحدى المناطق الشعبية، وتنشب بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل الفنان مصطفى شعبان في مجال التجارة، ويسمى "زين"، فيما تدور بينه وبين النجم باسم سمرة، والذي يدعى "عزوز" العديد من الأزمات خلال الأحداث.

آخر أعمال مصطفى شعبان

والجدير بالذكر أن، كان آخر أعمال النجم مصطفى شعبان، هو مشاركته في بطولة مسلسل "دايمًا عامر"، الذي شارك به خلال السباق الرمضاني للموسم الماضي 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل ديما عامر

وشارك في بطولة مسلسل دايمًا عامر، عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: النجم مصطفى شعبان، والنجم محمد ثروت، والنجمة سينتيا خليفة، والنجمة القديرة لبلبة، والفنانة ميرنا نور الدين، والنجم عمرو عبد الجليل، والفنان نضال الشافعي، والنجم محمد ثروت، والفنان كريم عفيفي، والنجم الكبير محمد محمود، والمطرب أحمد الشامي، وسما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغني، لمي كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب ضيوف الشرف، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.