الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكرم حسني يشارك في دراما رمضان بمسلسل إذاعي.. اعرف التفاصيل

بوستر مسلسل صلاح التلميذ
بوستر مسلسل صلاح التلميذ

ينتظر النجم أكرم حسني، بث مسلسله الإذاعي الجديد "صلاح التلميذ"، عبر محطة "راديو النيل"، والذي من المنتظر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

أبطال مسلسل "صلاح التلميذ"

ويشارك في بطولة المسلسل الإيذاعي صلاح التلميذ، كلا من النجوم: الفنان أكرم حسني، والنجمة شيري عادل، ونجم مسرح مصر إبرام سمير، ومصطفى غريب، عمرو عبد العزيز، وإبرام سمير، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، ويعرض المسلسل على راديو النيل طوال شهر رمضان.

آخر أعمال الفنان أكرم حسني

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان أكرم حسني في بطولة مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عرض على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي 2022.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "مكتوب عليا" كلا من: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، والفنانة آيتن عامر، وهنادي مهنا، والفنانة حنان سليمان، والفنانة الكبير إسماعيل فرغلي، وعزة لبيب، ومحمد طعيمة، ومحمود السيسي، والمطربة هلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم النجمة فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا" في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول بطل العمل ويدعى "جلال"، والذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني، ويستيقظ "جلال" مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، والعديد من الأسرار التي لم يكن يعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ومع تتابع الأحداث تتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.