الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد فؤاد: الغناء بالسعودية حلم لأي مطرب.. وتركي آل الشيخ هيعمل لي أكبر فيلم

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تعرض الفنان محمد فؤاد لهجوم كبير من قبل الجمهور وبعض الفنانين، بعد إحياء حفله أول أمس بالمملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح بنش مارك ضمن حفلات تقويم جدة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

وانتقد البعض تصريحات محمد فؤاد في حفله بالسعودية، إذ قال خلال إحيائه الحفل على المسرح: إني أغني في السعودية ده بالنسبة لي وبالنسبة لأي مطرب مصري لأننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض، والمملكة ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، والشعب السعودي هو اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.

محمد فؤاد: الغناء بالسعودية حلم لأي مطرب

وبعد الهجوم الذي تعرض له محمد فؤاد، أكد أمس في المؤتمر الصحفي لحفله بجدة، أنه سعيد وفخور باستقبال الجمهور السعودي له، مؤكدًا أنه شعر كأنه يغني لأول مرة، قائلًا: لا أستطيع أن أوصف شعوري بالغناء في السعوية لأن البعض هيستغرب، ولكن وأنا بغني في السعودية حسيت أني بعد العمر ده كله أني أول مره أغني، ولما بدأت الحفلة قولت أن ده حلم، هو حلم لأي مطرب يغني في السعودية.

الغناء في السعودية خطوة كبيرة لأي مطرب

وأضاف محمد فؤاد: سيبك من أي تاريخ فنان، ولكن الغناء في السعودية خطوة كبيرة لأي مطرب مهما كان كبير أو صغير، وهي بلدي اللي بعتز بيها، وهتفضل في قلوبنا لآخر يوم في حياتنا، وهنفضل نخدمها ونفديها بعيونا، والشعب السعودي لن يتكرر في العالم وفعلًا شعب عالمي.

محمد فؤاد: تركي آل الشيخ هيعمل أكبر فيلم سينمائي

كما كشف محمد فؤاد أن المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته في التحضير لفيلم له، قائلًا: هيعمل لي أكبر فيلم سينمائي وهيكون اسمه قلب في نيويورك.

اقرأ أيضًا: بعد إنساب محمد فؤاد الفضل للسعوديين في تعلم الأخلاق.. صلاح عبدالله يوجه رسالة نارية للفنانين