الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشاب خالد وTohi يحتفلان بطرح أغنيتهما في دبي

الشاب خالد و Tohi
الشاب خالد و Tohi

يحتفل النجم العالمي الشاب خالد بطرح أغنيته الجديدة Balatar ، بالتعاون مع الفنان الفارسي الشهير Tohi، حيث سيتم إطلاق الأغنية في حفل ضخم سيقام في دبي.

ومن المتوقع أن يكون حفل إطلاق الأغنية في دبي حدثاً فنياً كبيراً، حيث سيشارك الشاب خالد و Tohi المسرح، و سيقدمان أغنيتهما الجديدة أمام جمهور كبير من عشاق الموسيقى في المنطقة.

أغنيه Balatar

تعني كلمة "BALATAR" بالفارسية "أعلى" وهو عمل الهدف منه إعداده لصناعة التاريخ وترك بصمة مميزة في الأرشيف العالمي، وليظهر الإبداع الذي يمكن ان تنتجه هذه المنطقة من العالم وهي الأسرع نمواً في عالم صناعة الترفيه.

ومن المعروف أن الشاب خالد ، قدم العديد من الأغاني الشهيرة والتي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي والغربي، ومن بينها أغنية "دي دي" التي حققت شهرة واسعة في أنحاء العالم.

ويعتبر Tohi أحد أشهر فناني الراب فى لوس أنجلوس ، وقد حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الأخرى بأغانيه التي تمزج بين اللغة الفارسية والإنجليزية، والتي تتناول قضايا المجتمع الإيراني بشكل مباشر.

تعاون جديد بين الشاب خالد و Tohi

ويعد هذا التعاون بين الشاب خالد وTohi فرصة للجمهور للاستماع إلى أغنية جديدة تمزج بين اللغات العربية والفارسية والإنجليزية، والتي تتحدث عن الحياة والتحديات التي يواجهها الشباب في المجتمعات العربية والإيرانية والعالمية بشكل عام.

كما تعتبر اغنية "BALATAR" نتاج التنقل الكبير الذي عاشه TOHI بين عدد كبير من الدول حول العالم حيث طور موسيقاه في بيئة متعددة الثقافات تخضع لتأثيرات موسيقية مختلفة.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يشهد فيه العالم العربي والإيراني انفتاحاً ثقافياً.

اقرأ أيضا: في أولاد حريم كريم.. قصة حب تنشأ بين تيام مصطفى قمر ورنا...