الطريق
الأحد 12 مايو 2024 12:35 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد بدء تصوير فيلم «ولاد رزق 3» بطولة أحمد عز

صورة من كواليس فيلم ولاد رزق
صورة من كواليس فيلم ولاد رزق

تعتبر سلسلة أفلام "ولاد رزق" واحدة من أكثر الأعمال السينمائية المحبوبة في السنوات الأخيرة في مصر، حيث حققت الأجزاء الأولى والثانية نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وتركت أثراً إيجابياً في نفوس المشاهدين، وبعد طول انتظار، تم الإعلان عن إنتاج الجزء الثالث من السلسلة، والذي يحمل عنوان "أولاد رزق 3" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف.

وانتشرت صورة خلال الساعات الماضيه جمعت بين المخرج والمنتج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني ومنتج الفيلم موسى عيسى، وهذه الصورة تم التقاطها منذ 3 أشهر أثناء التحضيرات الأولية لكتابه العمل.

موعد تصوير فيلم ولاد رزق 3

ومن المقرر أن يبدأ مخرج العمل المعاينات النهائية من أجل التصوير نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل، حيث تهدف الشركة المنتجة للمشاركة في موسم من موسمي عيد الفطر و الأضحى 2024.

صناع فيلم ولاد رزق

شارك في بطولة فيلم ولاد رزق، عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، وندى موسى، والعمل من إخراج طارق العريان.

على الرغم من ذلك، فإن الترقب والحماس لمتابعة أحداث الجزء الثالث من "أولاد رزق" لا يزال قائماً بين المشاهدين والجمهور، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة، ويتوقع الكثيرون أن يكون الجزء الثالث من السلسلة أكثر إثارة وتشويقاً، حيث تدور أحداثه حول رحلة الأخوة الأربعة للبحث عن الثروة والانتقام من أعدائهم.

اقرأ أيضا: 2 يوليو.. محمد عبده يلتقي جمهوره في دبي