الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة عادل: «مفيش سينما نظيفة.. وابني لامني على دوري في أولاد رزق»

غادة عادل
غادة عادل

كشفت الفنانة غادة عادل، تفاصيل وأسرار في حياتها الشخصية والعملية ومدى رضا أولادها عنها كفنانة والادوار والتي تقوم بتقديمها، سواء السينمائية منها او الدرامية، قائلة إن أحد أبنائها وجه لها اللوم بسبب مشهد قامت بتجسيده في فيلم أولاد رزق.

وأضافت غادة عادل خلال لقائها الخاص ببرنامج "أنا والقناع" المذاع عبر فضائية "الحياة" من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، مساء اليوم الأربعاء، أن أولادها لم يكن لديهم علم بمشاركتها في فيلم أولد رزق وظهورها كضيفة شرف.

وتابعت أنه لا يوجد شيء يسمى بالدور الجريء في السينما، ولكن على الفنان أن يجسد جميع الأدوار، مشيرة إلى ان أي يدور يجسده الفنان يبعد تماما عن شخصيته الحقيقية ويختلف كل الاختلاف عنه، معقبة: "مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة.. الفنان يجسد شخصية بكافة تفاصيلها ولا تعبر هذه الشخصية التي يقوم بتجسيدها عن تفاصيل شخصيته الحقيقية".

وعن قرار عودتها للمخرج مجدي الهواري، حسمت الفنانة غادة عادل الأمر، قائلة إن قيامها بالشكر والمدح في شخصية زوجها السابق لا تعني أبدا رغبتها في العودة له مرة أخرى، مردفة: "توصلنا لقناعة أنا ومجدي بأننا أصبحنا ننفذ أشياء أفضل لأبنائنا وإحنا صحاب".