الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:15 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان محمود حسين يشارك في فيلم «البطة الصفراء» بطولة غادة عادل

الفنان محمود حسين
الفنان محمود حسين

أعرب الفنان محمود محمد حسين عن سعادته، بسبب مشاركته في فيلم "البطة الصفراء"، مع كل من الفنانة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا، ويتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، إذ يتناول قضية جديدة ويحمل رسائل مهمة من ضمنها إتاحة الفرصة للأفضل.

فيلم "البطة الصفراء" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، محمود محمد حسين، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشوري.

ويجمع "البطة الصفراء" محمد عبد الرحمن وغادة عادل للمرة الثانية في السينما والرابعة بوجه عموما، حيث قدم الثنائي فيلم "الخطة العامية" عام 2020 بمشاركة على ربيع وعمرو عبد الجليل، ثم تعاونا في مسرحيتي هما "في نص الليل" عام 2021 بمشاركة حسن الرداد وريم مصطفى، ومسرحية "فرصة سعيدة" هذا العام بمشاركة شريف سلامة.

وعرض لمحمد عبد الرحمن توتا في السينمات مؤخراً فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي (جيمز) ومن إخراج وائل فرج، وشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشكلات.

أما غادة عادل فكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "11:11" الذي عرض في فبراير الماضي وشارك في بطولته إياد نصار، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، عمر الشناوي، انجي المقدم، وإخراج كريم أبو زيد، وتدور أحداثه حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته.

اقرأ أيضاً:

الفنان أحمد عبد الحميد ينضم للتجربة المسرحية « فانتوم الثانية»