الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة عبلة كامل تتصدر التريند بصور جريئة في عيد ميلادها

ابنة عبلة كامل
ابنة عبلة كامل

تصدر اسم ابنة الفنانة عبلة كامل محركات البحث في جوجل بعد ظهورها بشكل جرئ أثناء الاحتفال بعيد ميلادها وهي تغني وترقص عبر فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة عبلة كامل تثير الجدل

وظهرت في الفيديو والصور المتداولة عبر السوشيال ميديا ابنة عبلة كامل وهي ترتدي توب أسود قصير وعليه هوت شورت جينز، وهذا الظهور أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي لأن عبلة كامل ترتدي الحجاب ولم تقدم مشاهد غير لائقة في مسيرة أعمالها الفنية.

بنات عبلة كامل

جدير بالذكر أن بنات الفنانة عبلة كامل غير مقيمات معها بمصر؛ لأنهن جالسات بالخارج منذ سنوات طوال، وبالتالي يتمتعن بعادات الغرب أكثر من الشرق.

اعتزال عبلة كامل التمثيل

تعد الفنانة الكبيرة عبلة كامل من نجمات الوسط الفني التي لها مسيرة فنية حافلة بالأعمال الصالحة والتي تركت بصمة لدى جمهورها، وقررت الفنانة ابتعادها عن الفن والتمثيل للبقاء في المنزل والجلوس مع أسرتها أكبر وقت ممكن.

وصرح زوجها السابق قائلا: "عبلة كامل مفيش عندها أي أمراض صعبة هي عايشة في حالها وحياتها بسيطة جدا، ولكنها اعتزلت عشان اكتفت من التمثيل".

وأضاف الفنان أحمد كامل : "بناتي الإثنين متزوجين من أجانب وده كان اختيارهم و أشهروا اسلامهم، وعبلة كامل اللي كانت مشرفة على الأكل في فرحهم".

آخر أعمال الفنانه عبلة كامل

شاركت عبلة كامل في آخر عمل درامي لها بمسلسل" سلسال الدم" بجميع أجزائه مع الفنان هادي الجيار، ورياض الخولي،رانيا فريد شوقي، أميرة هاني، احمد بدير، وآخرون ، وتأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفي الشال.

اقرأ أيضا:

بهذه الكلمات.. منة شلبي تطالب بتكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي...