الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة صدقي: محمد رمضان حوت سوشيال ميديا.. ومنة فضالي صعبت عليا في «جعفر العمدة»

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت الإعلامية رضوي الشربيني في برنامجها "هي وبس" المذاع عبر قناة CBC سفرة عن ظاهرة تعدد الزوجات في المجتمع المصري مستشهدة بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحات كبيرة جدا في موسم رمضان الماضي.

وقامت الفنانة هالة صدقي بعمل مداخلة هاتفية مع رضوي في البرنامج قائلة: مجتمعنا به العديد من الأمهات التي تقبل بتعدد الزوجات، مشيرة إلى مدام ابنها مبسوط يبقي فين المشكلة وصفصف كانت رافضة فكرة تعدد زوجات أبنها ولكنها وافقت بالأمر الواقع.

وأوضحت هالة صدقي: ليس من العدل أن يحب الزوج جميع زوجاته ولكنه يحب نفسه فقط، ومسلسل جعفر العمدة يحمل مدي قسوة الزوج على جعل المرأة بالنسبة له ترتيب في جدول.

منه فضالي أكثر شخصيه صعبت عليا في المسلسل

واستكملت قائلة: أن شخصية نرجس التي قامت بتقديمها الفنانه منه فضالي من أكثر الشخصيات التي تأثرت بها لأنها دائماً كانت تشعر بالضياع وعدم قيمتها، ولذلك السبب كنت في المسلسل راقصه فكرة تعدد الزوجات لانه يجلب له الغم و النكد وقمت بنصحة بالاعتدال وان يفكر في الإنجاب.

تأثر الأطفال بمسلسل جعفر العمدة

وخلال مداخلاتها بالبرنامج أوضحت هالة صدقي عن مدي سعادتها بردود أفعال الجمهور وخاصه تأثر الأطفال بدورها وبالعمل، مضيفة: انا اكتشفت واحدة بتغنى مهرجانات بصوت صفصف ولاقتنى بغنى من غير ما أقصد.

اقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. من هى المصممة غادة والي زوجة الفنان حسن أبو...