الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيدي كرم تثير الجدل بملابس جريئة

هيدي كرم
هيدي كرم

أثارت الفنانة هيدي كرم جدلا واسعاً بالسوشيال ميديا حين ظهرت بملابس جريئة ووضع تاتو مثير للجدل وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

جوري بكر تثير الجدل

أثارت الفنانة جوري بكر الشهيرة بشخصية"وداد" جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول صور جريئه ومثيرة لها على السوشيال ميديا.

وصرحت جوري بكر في أحدي اللقاءات مؤخرا أن شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة كان من المفترض أن تقوم به الفنانة هيدي كرم ولكنها اعتذرت عنه وتم اختياري.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك في مسلسل جعفر العمدة الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، زينه، مي كساب، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش ،سلوي عثمان، فريدة سيف النصر، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهري، مجدى بدر، أحمد فهيم،أحمد عبد الله، إحسان الترك ، لمى كتكت، وآخرون والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب.

آخر اعمال الفنانه هيدي كرم

شاركت حديثًا هيدي كرم في مسلسل"الاختيار 3" الذي عرض في موسم رمضان 2022، الذي شارك به الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا.

مسلسل لؤلؤ

كما شاركت الفنانة هيدي كرم في مسلسل"لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، سلوي عثمان، ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي، وإدوارد، حمدي هيكل، وعماد زيادة، وآخرون، و تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاً:

رد فعل عنيف .. عمرو دياب يحرج معجب له بسبب صورة