الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:05 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

تحذير وهجوم إعلامي على عمرو مصطفى بسبب أم كلثوم

عمرو مصطفى وأم كلثوم بالذكاء الاصطناعي
عمرو مصطفى وأم كلثوم بالذكاء الاصطناعي

حالة من الجدل أثارها الفنان والملحن عمرو مصطفى ، بعد طرح أغنية جديدة من ألحانه لأم كلثوم، مستخدما الذكاء الاصطناعي ، فقد طرح الملحن مقطع صغير لأم كلثوم من الأغنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

صوت أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه: "على مدار 24 سنة قدمت عديد من الألحان لنجوم الوطن العربي.. ومؤخرًا مع تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.. حبيت اسمع لو كوكب الشرق السيدة أم كلثوم غنت من ألحان عمرو مصطفى هيكون إيه الناتج.. تعالو نسمع سوا صوت كوكب الشرق أم كلثوم من ألحان عمرو مصطفى وقريبا هتسمعوا الأغنية كاملة".

الأمر الذي أثار غضب الإعلامي تامر أمين، معلقًا: "حد كان يتخيل أن يحصل تعاون مشترك بين أم كلثوم وعمرو مصطفى؟.. إيه اللي جاب القلعة جنب البحر؟".

وأشار أمين خلال برنامجه "آخر النهار" إلى عمرو مصطفى: "وأنت يوم ما تيجي تجرب ملقتش غير مع العملاقة الجبل والهرم سيدة الغناء العربي!".

وتابع تامر أمين غاضبًا: "التكنولوجيا أصبحت متاحة للجميع.. الصوت بعيد.. بس مش رونق أم كلثوم.. حاسس أن في حاجة ناقصة أم كلثوم نفسها".

عمرو مصطفى في مرمى القضاء

وفي هذا السياق، حذّرت الشركة المالكة لحقوق أعمال أم كلثوم "عالم الفن"، والتي يملكها المنتج محسن جابر، الملحن عمرو مصطفى من تنفيذ هذا المشروع، حتى لا يضع نفسه تحت طائلة المسائلة القانونية، بحسب بيان صحافي أصدرته الشركة.

اقرأ أيضًا.. هل تختفي الشمس؟ حقيقة صحة فيديو مرعب متداول للقمر في القطب الشمالي