الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:31 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروة عبد المنعم ترد على اتهامات قتل خادمتها وتعذيبها

مروة عبد المنعم تكشف تفاصيل وفاة خادمتها
مروة عبد المنعم تكشف تفاصيل وفاة خادمتها

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم قصة وفاة خادمتها في منزلها وهي الأزمة التي عانت منها وكانت سببًا في بكائها على الهواء، وردت على الاتهامات التي طالتها طوال الفترة الماضية، معلقة: "الناس ظلماني بتصدق الوحش ومش عايزة تصدق الحلو"، لافتة إلى أن ما حدث كانت وفاة طبيعية.

وأشارت مروة عبد المنعم إلى أن البنت الخادمة كانت تجلس معها، ثم دخلت للاستحمام وعندما تأخرت ذهبت لتكتشف ما حدث لها، موضحة أنها وجدتها أغمى عليها، ثم ذهبت بها إلى المستشفى، وتوفت داخل المستشفى وليس في منزلها، أما والدتها كانت مصدومة لأن ابنتها كانت معها قبل نصف ساعة من الوفاة.

مروة عبد المنعم تكشف تفاصيل وفاة خادمتها

وأوضحت أنهم عرضوا على والدة البنت إذا كان لديها شكوك في وفاة ابنتها لها الحق أن ترفع قضية ضدهم، ولكنهم رفضوا ذلك وقالوا إنها وفاة طبيعية، ولكن بعد دفنها رفعوا عليها قضية أنهم قتلوا البنت وعذبوها، مضيفة: "المستشفى مستحيل كانت خرجت البنت لو فيها أي حاجة أو شبهة جنائية".

وقالت أيضًا مروة عبد المنعم في لقائها التلفزيوني ببرنامج قعدة ستات على شاشة قناة "ألفا"، إن أهل البنت كانوا يبتزوها للحصول على مبلغ مالي وطلبوا وقتها 100 ألف جنيه، وعندما هاجمها الرأي العام أرادت "المغسلة" أن تشهد معها في النيابة وأن الفنانة من وقفت في غسل الفتاة وليس والدتها، مختتمة كلامها: "لما طلعت براءتي محدش اتكلم".

مروة عبد المنعم تكشف تفاصيل وفاة خادمتها

سر غياب مروة عبد المنعم عن السينما

وفيما يخص سر غياب مروة عبد المنعم عن السينما، كشفته في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، أوضحت أنها تتمنى العودة لكنها لا تعرف السبب وراء غيابها ومن يُسأل هم المنتجين والمخرجين، لافتة إلى أن المسرح ينمي من مهاراتها، وكان آخر عمل قدمته في السينما عام 2016 وهو فيلم اللي اختشوا ماتوا.

اقرأ أيضًا: مروة عبد المنعم تبكي على الهواء: «تامر حسني موقفش جنبي في محنتي»

وشارك مروة عبد المنعم في بطولة فيلم اللي اختشوا ماتوا، عدد من النجوم وهم غادة عبد الرازق، ومروة اللبنانية، عبير صبري، وهيدي كرم، سلوى خطاب، وأميرة الشريف، محمد محمود عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وآخرين والعمل من تأليف محمد عبدالخالق.