الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق بمسلسل ”تلت التلاتة”

النجمة غادة عبد الرازق
النجمة غادة عبد الرازق

تستأنف النجمة غادة عبد الرازق، تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسلها الجديد "تلت التلاتة"، للمخرج محمد هشام الرشيدي، والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، وينتمي العمل لنوعية الأعمال القصيرة، حيث يتكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل "تلت التلاتة" لـ غادة عبد الرازق

وتدور أحداث مسلسل "تلت التلاتة"، في إطار اجتماعي شيق، حول بطلة العمل والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وتقوم بدور صاحبة شركة عقارات.

ويشارك في بطولة مسلسل "تلت التلاتة"، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة غادة عبد الرازق، والنجم أحمد صلاح حسني، ومصطفى درويش، والنجمة ليلى أحمد زاهر، والفنان محمد القس، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين، والمسلسل من تأليف هبة الحسيني، ومن إخراج محمد هشام الرشيد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

إقرأ أيضًأ..

بعد فراق 19 سنة.. وائل كفوري يتزوج من حبه الأول رغم اختلاف الديانة ورفض الأهل

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة غادة عبدالرازق في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "لحم غزال"،وشاركها في بطولته كلا من: النجم شريف سلامة،والفنانة مي سليم، والنجمة وفاء عامر، وأشرف عبدالغفور، وعمرو عبد الجليل، ويوسف وائل نور، والعمل من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

قصة مسلسل "لحم غزال"

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال، في إطار اجتماع شيق، حول بطلة العمل، التي تضطر إلى التنكر من شخصية "عالية" إلى أن تتقمص شخصية "غزال" لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، ومع تتابع الأحداث تقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية.

أحدث أعمال الفنانة غادة عبد الرازق السينمائية

وفي سياق آخر، تنتظر النجمة غادة عبد الرازق، عرض فيلمها السينمائي الجديد، الذي يحمل عنوان "جوازة بالعافية"، ومن المقرر طرحه قريبا بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

ويشارك في بطولة فيلم "جوازة بالعافية كلا من: النجم أحمد آدم، والفنان الكبير بيومي فؤاد، والنجمة ثراء جبيل، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، ومن إخراج شريف إسماعيل، ومن إنتاج محمد عبدالحميد.