الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلى أحمد زاهر تكشف كواليس «كلمة أخيرة» ودعم المقربين لها.. (فيديو)

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

تحدثت الفنانة ليلى أحمد زاهر، عن كواليس أغنيتها "كلمة أخيرة"، التي تم طرحها مؤخرًا على موقع "يوتيوب"، في أولى تجاربها الغنائية.

قالت ليلى خلال لقاءها في برنامج MBC Trending: "وأنا بسجلها كنت بوقف في النص من كتر العياط مكنتش قادرة، والأغنية صعبة جدًا في الغناء وفي الإحساس، ومن كتر ما كنت حاسه الكلام قوي مكنتش عارفة أغني وكنت بنهار، وأول لما سمعت الأغنية قولت مش هعرف أغنيها".

ليلى أحمد زاهر عن دعم إسلام زكي لها

قالت ليلى: "لما سمعت الأغنية قولتله مش هعرف أغنيها، قالي لأ هتعرفي وصوتك عاجبني جدًا، وهو كان مقتنع بيا جدًا وكان واثق إني هعرف أغنيها، وقالي أنا مش شايف حد غيرك ممكن يقدم الأغنية دي".

اقرأ أيضًا: «وعود سخية».. الاسم النهائي لمسلسل حنان مطاوع في رمضان 2023

دعم أحمد زاهر لابنته ليلى

أما عن دعم أحمد زاهر لها، قالت: "بابا هو اللي شجعني أتمرن غناء وإني أخد الخطوة دي، ولحد دلوقتي أنا بتمرن في الغناء وفعلًا في تطور كبير جدًا حصل، بعت الأغنية لأكتر من فنان عشان أخد رأيه، منهم الفنانة هند صبري كونها مثلي الأعلى، وأيضا الفنان ياسر جلال، والمطرب زياد برجي".

ليلى أحمد زاهر عن هشام جمال

أضافت ليلى: "أنا بشكر هشام جدًا لإن هو أول واحد وقفني قدام مايك، وطلع مني الموهبة دي وبشكره قوي لإن محدش كان هيطلعها غيره، وهو كان دايما بيدعمني ويشجعني".

اقرأ أيضًا: «ضرب وخناقة وفستان جريء».. أزمات إليسا في 2023 «عرض مستمر»

أغنية كلمة أخيرة لـ ليلى أحمد زاهر

حققت الفنانة ليلى أحمد زاهر نسبة مشاهدة عالية لأغنيتها الأولى "كلمة أخيرة"، حيث تخطت الأغنية أكثر من 2 مليون نسبة مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد حسن، ولحن وتوزيع إسلام زكي، وتم تصوير الكليب في لبنان وسط الثلوج.

width="640">

اقرأ أيضًا: «بتهمة الاعتداء على فتاة».. سعد لمجرد يصل إلى مقر أولى جلسات محاكمته

محمد هنيدي عضو لجنة تحكيم مسابقة اكتشاب المواهب الكوميدية «GiveMeTheMic»