الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضرب وخناقة وفستان جريء».. أزمات إليسا في 2023 «عرض مستمر»

إليسا-أرشيفية
إليسا-أرشيفية

تصدرت المطربة اللبنانية إليسا، حديث الناس على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الأزمات العديدة التي تعرضت لها بدًء من العام الجديد 2023، ووضعتها في مواقف محرجة جعلتها لا تستطيع الرد عليها.

ونوضح لكم في هذا الموضوع أبرز الأزمات التي تعرضت لها إليسا الفترة الماضية

أزمة إليسا في رأس السنة 2023

تعرضت إليسا، لأزمة جعلتها تتصدر تريند مواقع السوشيال ميديا، وذلك خلال إحيائها حفل رأس السنة ضمن فعاليات حفلة "تريو نايت" التي أقيمت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد شارك فيها أكثر من 12 فنان من مختلف الدول العربية منهم "نانسي عجرم، أصالة، راغب علامة، بهاء سلطان، أنغام، لطيفة، وائل كفوري، صابر الرباعي، عاصي الحلاني".

اقرأ أيضًا: «تمن» أشهر قلم في تاريخ السينما المصرية

وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو ظهرت خلالها إليسا، وهي تنظر إلى المطربة لطيفة بشكل مريب، وغضبها الشديد منها الذي ظهر طوال الحفل، وهو ما دفع لطيفة للتشويش عليها من خلال عدم السماح لها بقول الكوبلية المخصص لها في الأغنية على المسرح، ووصل الأمر إلى حدوث خناقة بينهما في الكواليس.

وتساءل الجمهور عن السبب الذي جعل إليسا تغضب من لطيفة، ولم تستطيع السيطرة على غضبها أو إخفائه عن الجمهور، وحتى اليوم لم توضح الأمر، ورفضت التعليق عليه.

أزمات إليسا في حفل فبراير الكويت

تورطت إليسا، في أزمتين خلال إحيائها حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" قبل يومين في دولة الكويت.

وجاءت الازمة الأولى بعدما تداول مستخدمي مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو للمطربة إليسا، رصد محاولة أحد المعجبين التقرب منها لالتقاط صورة معها، ولكن حارسها الخاص قام بدفعها بقوة وأبعدها تمامًا عنها.

أما الأزمة الثانية فكانت أقوى وأجرىء حتى أنها وصلت إلى الرقابة في دولة الكويت، وذلك بسبب ارتدائها فستان جريء به، ورأت الرقابة بأنه مبالغ فيه ولا يناسب عادات وتقاليد الشعب الكويتي.

وألزمت الرقابة إليسا بعمل تعديلات على الفستان حتى يكون أكثر احتشامًا.

جدير بالذكر أن الفستان من تصميم إيلي صعب، ووصل سعره إلى 4 آلاف و300 دولا ر أمريكي، أي 190 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: كنا بنأكل بقايا أكل قرايبي.. تصريحات نارية لسامح حسين في «واحد من الناس»