الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليسا تروج لأحدث أعمالها الغنائية «أنا وبس»

إليسا
إليسا

حرصت المطربة اللبنانية إليسا، على الترويج إلى أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أنا وبس" من خلال نشر البرومو الدعائي لها، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت إليسا، خلال البرومو الدعائي وهى جالسة على البحر بجانب رجل، معلقة: "أيام بتفصلنا عن أنا وبس.. ترقبوا أغنيتي الجديدة من ألبومي القادم.. احفظوا تاريخ 16-8-2022".

وتفاعل عدد كبير من متابعين المطربة اللبنانية مع البرومو، فكتب أحد الأشخاص قائلًا:"الحماس نار"، وأضاف آخر:"أكيد أغنية بتجنن بكل مرة تبهرينا"، وفي السياق ذاته كتب آخر قائلًا :"منتظرين إبداعك يا قمر".

اقرأ أيضًا: «الإمام الشافعي» أبرزها.. شخصيات تاريخية تقدم في رمضان 2023

آخر أعمال إليسا الغنائية

يشار أن إليسا، طرحت الشهر الماضي أغنية وطنية بعنوان زهرة الياسمين" من كلمات كمال القبيسي، من توزيع أسامة الرحباني، وقدمتها كفيديو كليب مصور من بعض الأماكن اللبنانية، على قناتها الرسمية، عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتقول كلمات أغنية زهرة الياسمين :

أنا أهلك أنا حبابك أنا العطر اللي ع تيابك أنا الطيون والزيتون وصفحة بيضة بكتابك.. أنا أهلك أنا حبابك أنا العطر اللي ع تيابك أنا الطيون والزيتون وصفحة بيضة بكتابك.. أنا زهرة من الياسمين مليانة عشق وحنين
وبياضي من تلج صنين وحضني الدافي بترابك.. أنا زهرة من الياسمين مليانة عشق وحنين وبياضي من تلج صنين وحضني الدافي بترابك.. يا وطني الحب بعتلك هوا النسمات تيقلك أنا عشقي الك كلك وعمري كلو عحسابك.. يا وطني الحب بعتلك هوا النسمات تيقلك أنا عشقي الك كلك وعمري كلو عحسابك.. أنا زهرة من الياسمين مليانة عشق وحنين وبياضي من تلج صنين وحضني الدافي بترابك.. وطني يا دفا الايام وذكرى الحب والاحلام أرضك للمحبة سلام وفاتح للدنيي بوابك.. وطني يا دفا الايام وذكرى الحب والاحلام
أرضك للمحبة سلام وفاتح للدنيي بوابك.. أنا زهرة من الياسمين مليانة عشق وحنين وبياضي من تلج صنين وحضني الدافي بترابك.

اقرأ أيضًا: ”دعوة قلبت الدنيا فوق دماغ معتز”.. محمد عبد الرحمن يشوق متابعيه لـ فيلم ”الدعوة عامة” - فيديو