الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:28 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وقاحة وكذب”.. إليسا تهاجم وزير الصحة اللبناني بسبب كورونا

إليسا
إليسا

فاجئت الفنانة إليسا متابعيها وجمهورها بنشرها تغريدة تهاجم بها أحد المسئولين بسبب فيروس كورونا وتزايد أعداد الإصابة به داخل وخارج الوسط الفني.

وهاجمت إليسا وزير الصحة اللبناني وعدد من المسؤولين من خلال صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" بنشرها تغريدة كتبت بها: "حقيقة أنا بعد ما شفت ممارسة ووقاحة وكذب وزير الصحة وبعض النواب والمسؤولين صار عندي شك حتى بصحة الأرقام الكبيرة لأعداد المصابين بكورونا.. وحتى باللي ماتوا وكيف ماتوا.. لا ثقة".

وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات، حيث أعربوا عن استيائهم الكبير من انتشار فيروس كورونا في الموجة الثانية وتزايد أعداد المصابين.

وفي سياق آخر، حققت النجمة إليسا نجاحًا كبيرًا ملحوظ ونسب مشاهدات عالية بأغنيتها التي تحمل اسم "نفسي أقوله" حيث تخطت الـ 100 مليون استماع بعد أكثر من عامين على طرحها.

وأغنية "نفسي أقوله" من ضمن أغاني ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني"، فهي الأغنية الثالثة التي تدخل ضمن قائمة أغنيات الـ 100 مليون وكانت آخر دخول لها في عام 2016 بأغنية "مكتوبة ليك" من ألبوم "سهرنا يا ليل"، وكانت قبلها بعامين دخلت في عام 2014 بأغنية "حالة حب".

اقرأ أيضًا: آسر ياسين في السيرة: ”اتضربت من 5 أشخاص بسبب فتاة ووعدت أبي بالاعتزال”

وأطلقت إليسا قبل أيام برنامج جديد بعنوان "بودكاست إليسا" عبر تطبيق الأغاني الشهير "أنغامي"، ويتضمّن 12 حلقة تُبَثّ واحدة أسبوعيًا كل يوم أربعاء.

وتروى النجمة إليسا في برنامجها الجديد ذكريات الطفولة وأسرار عن صداقاتها وعلاقاتها الإنسانيّة، بجانب التحديات التي واجهتها خلال رحلتها الغنائية، ومسيرتها.