الإثنين 26 فبراير 2024 07:21 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يكشف كواليس تصوير فيلم ”ع الزيرو”- فيديو

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

يواصل النجم محمد رمضان، خلال الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان "ع الزيرو"، ومن المقرر إطلاق عرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه مقطع فيديو له من كواليس تصوير الفيلم بمنطقة بولاق أبو العلا، وظهر خلال الفيديو ترحيب واستقبال الجمهور له لالتقاط عدد من الصور معه.

و وجه محمد رمضان، رسالة شكر وامتنان لأهالي منطقة أبو العلا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "شكراً أهالي بولاق أبو العلا على تعاونكم و حسن استقبالكم لنا النهاردة اثناء تصوير فيلم ع الزيرو انتاج جمال العدل اخراج ماندو العدل.. قريباً بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح".

اقرأ أيضًا .. «كيرة والجن» أبرزهم .. هند صبري تتصدر قائمة الأعلى دخلًا بثلاثة أفلام

وفي هذا السياق، يشارك النجم محمد رمضان في بطولة فيلم "ع الزيرو" بجانب الفنانة نيللي كريم، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كلا من: شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وعدد من النجوم، حيث انطلق تصويره الأسبوع الماضي، وتدور أحداث الفيلم حول قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي.

ويعد فيلم "ع الزيرو"، هو عودة الفنان محمد رمضان، للسينما بعد فترة غياب دامت لأربعة سنوات، حيث قدم آخر أفلامه في عام 2018 ويحمل اسم "الديزل"، وعرض له أيضا في عام 2019 الجزء الثاني من فيلم "الكنز".