الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مذيع مالوش طعم».. سخرية على مواقع التواصل من شريف عامر بعد مكالمة عادل إمام

شريف عامر وعادل إمام-فيسبوك
شريف عامر وعادل إمام-فيسبوك

سخر رواد منصات التواصل الاجتماعي من الإعلامي «شريف عامر» لعدم استغلاله مكالمة الفنان «عادل إمام» التي تفاجأ بها ليلة أمس على برنامجه «يحدث في مصر» المذاع على قناة إم بي سي مصر، في معرفة تفاصيل غيابه عن الوسط الفني، وأزمته الصحية.

وما أزعج الجمهور هو رد الإعلامي شريف عامر على سؤال عادل إمام والذي تضمن: "قيمتي عندكوا أية؟" ليرد شريف عامر بكل تلقائية: "يكفي بأنك علمت بناتي اللغة العربية" ويرى الرواد بأن الزعيم لم يكمل مكالمته بسبب فشل محاوراته بشكل جيد.

شريف عامر كتب شهادة وفاته

وكتب أنور الوراقى، أحد متابعي السوشيال ميديا، أن شريف عامر كتب شهادة وفاته بنسبة له، متابعا: "أنا طول الوقت بشوفه حاجتين محتار فيمهم، مذيع دلع وموظف ملوش ريحة الطعم ولا عنده ميزة".

وأضاف الوراقي، عبر صفحته بالفيسبوك: "ولكن امبارح اكتشفت أنه فعلا لا يصلح للمهنية دي خالص لمة اتفاجأ أن عادل إمام معه في التليفون فشل في اتخاذ رد فعل مناسب"، معلقا: "ارتبك وتوتر ومش عارف يقول حاجة ولا يسأل سؤال مع أن أي مذيع ربع مهني أو ربع موهوب هيحاول يستغل الفرصة العظيمة".

و من جانبه، قال شريف السيد: "شريف عامر خسر مداخلة مع أهم نجم في الوطن العربي وفرصة مجاتش لحد غيره ولقى عادل إمام بنفسه معه على التليفون، الطبيعي أنه يطمن على حالته الصحية عشان جمهوره قلقان عليه".

إحباط شعر به عادل إمام

ولفت مهدي: " مش شاغلني حوار المكالمة كلها إلا الإحباط اللي حس بيه عادل إمام لمة شريف عامر قاله قيمتك أية عندنا فلرد عليه: قيمتك إنك علمت بنتي عربي.. أكيد اتقفل"، منوها: " عادل إمام شعر بأنه كان يأذن في مالطا ولا حد سمعه ول فهمه".

علمت بنتي عربي!

وتابع: "إحباط مالوش مثيل، أبقى نجم 50 سنة ومنزلتش عن العرش لحظة واحدة، وفرحت ناس ودخلت معارك وحققت إيرادات محديش حققها في تاريخ البلد ووصّلت رسائل الناس للدولة ووصلت رسايل الدولة للناس، يجي واحد يقول: علمت بنتي عربي.. بس كده!".

وأكمل مهدي: "إحنا آسفين يا زعيم، لك فصول كاملة في كتاب الأساطير، وكل كلمات البهجة والتقدير والتبجيل والتعظيم لن تكون بقدر قيمتك".

اقرأ أيضا: ممثل الأحزاب المصرية: نطالب بخروج قانون للوصاية بما يضمن الحفاظ على البعد