الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر عادل إمام وشريف عامر الترند.. إلهام شاهين تكشف لـ«الطريق» فضل الزعيم عليها

عادل إمام وإلهام شاهين صورة أرشيفية
عادل إمام وإلهام شاهين صورة أرشيفية

تصدر اسم الزعيم عادل إمام وشريف عامر الإعلامي الكبير، قائمة الترند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مداخلة عادل إمام مع شريف عامر في يوم ميلاده، الذي صادف أمس.

عادل إمام وشريف عامر

وأشعل حديث عادل إمام وشريف عامر، السوشيال ميديا بشكل كبير، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عندما فاجئ الزعيم، الإعلامي شريف عامر بحديثه معه خلال مداخلة النجمتان لبلبة ويسرا، في برنامجه "يحدث في مصر".

إلهام شاهين تكشف فضل عادل إمام عليها في بداية مشوارها

وكشفت النجمة إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، عن فضل عادل إمام عليها في بداية مشوارها الفني، قائلة للزعيم: "مبنساش أبدا إن انت ليك فضل عليا لما قدمتني في أول بطولة ليا في حياتي في فيلم الهلفوت، وكانت أول جائزة ليا كأحسن ممثلة عن هذا الدور، أنا بشكرك لثقتك فيا الكبيرة وتشجعيك ليا دايما".

اقرأ أيضًا.. عادل إمام يفاجىء شريف عامر ويحتفل معه بعيد ميلاده الـ 83 على الهواء «فيديو»

وتابعت بالتهنئة للزعيم عادل إمام: "كل سنة وفنانا الكبير الجميل الرائع حبيب قلبي وصديقي الأستاذ الزعيم عادل إمام، بخير وربنا يديله الصحة، وفي عيد ميلاده أنا بقوله أنا بحبك قوي، أنت قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري وفي كل مكان، بأي بلد أنا بسافر فيها الجاليات العربية تقولنا سلمولنا على عادل إمام، أنت رمز من رموز مصر العظيمة".