الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:43 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نوارة نجم : بعد كتابة ”أنت السبب يابا” رحت اعتذرت لأبويا فى قبره

نوارة نجم مع منى الشاذلي
نوارة نجم مع منى الشاذلي

تصدرت الكاتبة نوارة نجم ابنة الشاعر الكبير الراحل أحمد فؤاد نجم ، قائمة الترند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها مع الإعلامية منى الشاذلي.

نوارة نجم مع منى الشاذلي

وكشفت نوارة نجم خلال لقائها مع منى الشاذلي ، في برنامج "معكم" المذاع على قناة "cbc"، تفاصيل كتابها "أنت السبب يابا"، الذي جسد رحلتها مع والدها، قائلة: "انفصلت عن والدي منذ صغرى، بسبب عمله وسجنه وسفره، وعندما كتبت الكتاب ذهبت لأبويا فى قبره أعتذرله.

وأضافت: "كنت دائما ألوم على ولدي فى حاجات كتيرة، لدرجة إني مرة سألته أنت خلفت ليه؟ وهو رد وقالي مش أنا اللى بخلف، الستات هي اللى بتخلف، وبعد ذلك كتب تتر مسلسل "حضرة المتهم أبى".

نوارة نجم مع منى الشاذلي

وعن زواج والدتها، قالت نوارة نجم خلال اللقاء: "صافيناز كاظم والدتي اتجوزت من أستاذ جامعي من بعد والدي، وصممت والدتي إنى مقولش لزوجها يا بابا، وفي مرة قلت له يا بابا، ماما ردت عليا وقالتلي لا باباكى أحمد فؤاد نجم ، لأنها كانت مصممة على إنه يفضل أبويا".

اقرأ أيضًا.. نوارة نجم توقع كتابها «وأنت السبب يابا» في مكتبة ديوان

واستكملت عن الحالة الصحية لوالدها قبل وفاته، قائلة: "بابا مات وهو واقف على رجليه، حتى أن الدكتور بعد آخر تحاليل أجراها والدي قاله إيه الصحة ديه ده أنت لازم تتجوز لسابع مرة".