الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:36 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

آمال رمزي تكشف لـ«الطريق» سبب غيابها عن التمثيل أكثر من 5 سنوات

آمال رمزي-أرشيفية
آمال رمزي-أرشيفية

غابت الفنانة آمال رمزي عن شاشة التلفزيون أكثر من 5 سنوات، حيث كان آخر عمل عرض لها عام 2018.

آمال رمزي تكشف لـ”الطريق” سبب غيابها عن التمثيل أكثر من 5 سنوات

وقالت آمال رمزي لـ "الطريق"، أنها لم تغب عن التمثيل كما يتصور البعض، بل أنها كانت متواجدة دائمًا في مسرح البالون تقدم العروض المسرحية الناجحة، ولكن غيابها عن الشاشة كان نتيجة الأعمال التي كانت تعرض عليها لا تعجبها، وتنتظر أعمال قوية، وبالفعل حينما عرض عليها مسلسل "طبية مشروعة" وافقت عليه فورًا لكي تعود به من جديد للشاشة، لأنه عمل قوي تجسد خلال أحداثه شخصية جديدة في مسيرتها الفنية.

آخر أعمال آمال رمزي

كان آخر عمل شاركت فيه الفنانة آمال رمزي، هو مسلسل بعنوان "عيش أحلامك" الذي عرض عام 2018، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة منة المصري، محمود عامر، عبد الرحيم حسن.

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف: بناتي بيشجعوني ألبس قصير.. وممكن اتجوز اكس صاحبتي بشرط