الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD يتحمس لها عدد كبير من الجمهور، ومتابعي المسلسل الشهير الرومانسي الذي يقدم بطولته النجمين باسل خياط، ورزان جمال، وتدور أحدثه ضمن حوالي 90 حلقة، وينتظر الجمهور معرفة الأحداث الجديدة بين سارة وزين، بعد شكوكها فيه عقب وصول حبيبته القديمة من السفر، وعودة العلاقة بينهما من جديد في ظل مؤامرات من أشخاص آخرين.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD تأتي اليوم الأربعاء بعد منتصف الليل على منصة شاهد SHAHID VIP الرقمية، قبل عرضها على شاشة التلفزيون على قناة MBC 1 و MBC العراق الفضائية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وينتظر الجمهور معرفة الأحداث الجديدة لأبطال العمل، وما سيحدث بعد صدمة زين في سارة وكرم.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD تأتي على شاشة التلفزيون على قناة MBC 1 و MBC العراق غدًا الخميس الموفق له 18 مايو الجاري، ويظهر في الحلقة الجديدة زين وهو الفنان باسل خياط الذي يعرف المكان الذي يختبأ به كرم، وعندما يذهب ليعرف الحقيقة يجد هناك سارة وتقوم بتحضير الطعام، ليصاب بصدمة كبيرة ويتوقع الجمهور أن ينفصل الثنائي بعدها.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD تتضمن أيضًا سعي هالة لتوفير الظروف الملائمة لراحة كرم وهو الفنان نيقولا معوض، كما تعلمه بانفصال سارة وزين، ثم بعدها يحدث تقارب بين سارة وكرم وتحكي له عن كل قصتها مع زين وهو الفنان باسل خياط، منذ البداية وكل التفاصيل منذ مرض ابنها وما فعله معها زين وحتى أزمتها من جد ابنها.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 68 الآن HD

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 46 دون فواصل

عدد حلقات مسلسل الثمن

عدد حلقات مسلسل الثمن هي 90 حلقة عُرض أكثر من 50 حلقة قبل موسم دراما رمضان 2023، ويستكمل العمل عرضه بعد رمضان حيث عُرض حتى الآن 66 حلقة فقط، ويضم المسلسل في بطولته كلًا من باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض وآخرين.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل «الثمن» الحلقة 56 كاملة.. ومواعيد العرض