الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 66 بدون فواصل

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الحلقة 66 بدون فواصل وبجودة عالية HD، يمكن مشاهدتها الأن بسهولة على قنوات إم بي سي 1- قناة mbc 1، إذ تعرض أحداث العمل امسلسل الثمن الحلقة الجديدة حاليًا بأحداث مشوقة وصادمة للجمهور.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 66

يحاول جيمي ضمن أحداث مسلسل الثمن الحلقة 66 صديق تيما القديم التقرب لها من جديد، ويحاول إقناعها بترك العمل والبحث عن وظيفة جديدة، في حين يستاء زين من تطفل أمه عليه وعلى سارة، ويطلب من كرم إقناعها بالابتعاد عنهما، تخبر سارة، جدي إبراهيم بتقدم زين لخبطتها، في حين ناصر ومعتصم يقررا الانتقام لهيفاء، وتحاول نور زيارة طبيبة نفسية لمساعدتها، ويفكر فراس إعادة الأوراق التي سرقها من والده.

مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الحلقه ٦٠

ويبحث الجمهور أيضًا هذه الفترة عن أحداث مسلسل الثمن الحلقه ٦٠ الذي يطرد بها إبراهيم، فراس وسالم من المنزل، ويخرج معتصم من الحجز ويطلب من هيفا سرقة مناقصات من جهاز لاب توب صباح، ويكتشف إبراهيم بيع ابنه فراس لمنزلهم القديم.

لماذا توقف مسلسل الثمن على شاهد؟

البعض يسأل لماذا توقف مسلسل الثمن على منصة شاهد بعد عرض الحلقة 65 والسبب وراء هذا هو تصوير باقي الحلقات لأنها تضم أكثر من نجم من دول عربية مختلفة وهذا يجعل التصوير يتعطل أوقات.

مسلسل الثمن

كم عدد حلقات مسلسل الثمن

يضم الجزء الأول من مسلسل الثمن ما يقرب من 70 حلقة ويستعد طاقم العمل لتصوير الجزء الثاني من العمل خلال هذه الفترة بأكثر من دولة عربية.

اقرأ أيضًا..

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 5 متوفرة الآن بجودة HD

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير مسلسل «تلت التلاتة» الجزء الثاني بهذا الموعد.. خاص