الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة الحلقة 64 من مسلسل الثمن كاملة بجودة HD

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مشاهدة الحلقة 64 من مسلسل الثمن كاملة بجودة عالية HD، يمكن معرفة أحداثها بكل سهولة عبر قنوات إم بي سي 1- قناة mbc 1، إذ تعرض أحداث مسلسل الثمن حاليًا بأحداث مشوقة وصادمة للجمهور.

مشاهدة الحلقة 64 من مسلسل الثمن

يمكن مشاهدة الحلقة 64 من مسلسل الثمن يوم الأحد المقبل الموافق 14 مايو الجاري، حيث إن عرضها يكون يوميًا من يوم الأحد حتى الخميس من كل أسبوع عبر قنوات Mbc وmbc العراق بجانب منصة شاهد الأصلية الرقمية.

مسلسل الثمن الحلقة 59

الحلقة 64 من مسلسل الثمن

تتفق سارة وزين على عدم إخبار النجدة عن خطف نجل سارة، وذلك ضمن أحداث مسلسل الثمن الحلقة 64، بينما يصر ابراهيم على دفع فدية من أجل حفيده، ويقوم ناصر بالاقتراح على وائل المساعدة ويؤكد أنه غير متعاون مع منتصر، وتنتهي الحلقة بإستياء كرم من تعامل جيمي.

أحداث الحلقة 64 من مسلسل الثمن

تطلب سارة من زين الانفصال عنه لخوفها على نفسها وابنها، وتشهد الأحداث أيضًا في الحلقة 64 من مسلسل الثمن فيتشاجر زين مع ناصر، ينفصل مازن عن رولا فيتقرب لها هادي، ويسافر كرم وحيدا لإجراء جراحة دون علم أحد.

مسلسل الثمن الحلقة 61

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 63 الآن بجودة HD

مسلسل الثمن الحلقة 64

يطلب زين من رولا التقرب من ناصر والعمل معه جاسوسا له، ويطلب الطبيب في مسلسل الثمن الحلقة 64 من كرم سرعة العلاج بالجرعات الكيماوية لمرضه، وتحاول نادية إصلاح الأمر بين ليل ووالدها.