الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:53 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة.. «الشك يسيطر على الجميع»

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة يتحمس لها عدد كبير من الجمهور ومتابعي المسلسل اللبناني، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض الـ 60 حلقة السابقة قبل الموسم الرمضاني لعام 2023.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة تأتي اليوم الأربعاء الموافق له 10 مايو الجاري، على منصة شاهد shahid vip الرقمية، قبل عرض الحلقة على شاشة التلفزيون على قناة Mbc1 وmbc العراق.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة

يمكنك مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة على منصة شاهد الآن، لمعرفة ما ستفعله سارة التي تلجأ لكرم وتخبره أنها ليست بخير، ومن جانبها، نور تحرض فراس على سارة التي تقدم شخصيتها رزان جمال.

وتحاول سمية أن تقرب زين وهو الفنان باسل خياط وميا لبعضهما، ونرى أن كرم وهو الفنان نيقولا معوض يقرر الاستمرار في إخفاء حالته الصحية الخطيرة على سارة، والشك يتخلل العلاقات بين الشخصيات في العمل.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة

الحلقة 62 مسلسل الثمن

أما سارة فتذهب لتتحدث مع تيما عن ميا، وتقول لها إن زين ذهب مخصوص لاستقبال الأخيرة في المطار، وتشعر بالغيرة والقلق عندما تعلم أنها صديقته القديمة، وكان بينهما قصة حب قديمة.

يشار إلى أن مسلسل الثمن مقتبس من مسلسل يحمل اسم "binbir gece"، وتضم النسخة العربية في البطولة عدد من النجوم وهم باسل خياط، سارة أبي كنعان، رزان جمال ونيقولا معوض، وآخرين.

اقرأ أيضًا: مسلسل الثمن الحلقة 59 متوفرة الآن.. زين في أزمة حقيقية

موعد عرض مسلسل الثمن الموسم الثاني

يأتي موعد عرض مسلسل الثمن الموسم الثاني على قناة Mbc 1 الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعد العمل من المسلسلات الطويلة، وتدور الأحداث ضمن 90 حلقة.