الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دعاية للعهر وقلة الأدب».. الجمهور ينتقد محمود العسيلي ورزان جمال بسبب الرقص والغناء على جبل موسى

محمود العسيلي
محمود العسيلي

أثار إعلان الفنان محمود العسيلي، غضب الجمهور بسبب الغناء على جبل موسى، المكان المقدس، حيث ظهر وهو يغني، وفيما يلي نرصد تعليقات الجمهور الغاضبة من هذا الإعلان.

الجمهور غاضب من إعلان محمود العسيلي

كتب أحد الجمهور: "سيدنا موسي لما جه يطلع ع الجبل ربنا قاله «فاخلع نعليك انك بالوادي المقدس طوى»، أما احنا بقى بنطلع كابتن محمود العسيلي يعمل دعاية للعهر وقلة الأدب في أيام رمضان حسبي الله ونعم الوكيل".

وكتب أخر: "اللي اختار محمود العسيلي ورزان جمال يعملوا اعلان مع بعض ده عمل جريمة لا تغتفر واعلان مالوش اي معنى".

ومن التعليقات أيضًا: "سيدنا موسي لما جه يطلع ع الجبل ربنا قاله «فاخلع نعليك انك بالوادي المقدس طوى»، واحنا ف غفلة والله، ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

وفي أحد التعليقات الغاضبة، كتبت آحدى الصفحات على فيسبوك: "طلع مطرب هلفوت مالوش اي تلاتين لازمة يغني ويلبس سلاسل من المكان اللي ربنا كلم فيه سيدنا موسي، ده كان أول اعلان شفته لما فتحت التلفزيون".

وتابعت: "حتت مغني هلفوت لابس سلسله في رقبته ونحن نعلم من التي تلبس السلاسل جيدًا طالع يغني ويرقص ولا كأنه في حفلة، مجتمعنا وتفكيرنا وأخلاقنا حقيقي بقت في أقذر ما يمكن، وصلنا للقاع الفكري والاخلاقي والديني، محمود العسيلي هو وطائفته لا يمثلونا والإسلام منهم برئ كل ما يحفون لأجله هو الأموال بدون عقل او دين أو احترام لعقول المشاهدين أو اي احساس مفيش".