الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف تفاصيل حفل محمود العسيلي في القرية العالمية بدبي

المطرب محمود العسيلي
المطرب محمود العسيلي

يحيي النجم محمود العسيلي، حفلًا غنائيًا ضخما على خشبة مسرح القرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية، ومن المنتظر أن يقام الحفل يوم 25 من يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "روتانا" صورة البوستر الدعائي الخص بحفل العسيلي في دبي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتب: "انتظرونا في خامس حفل من حفلات القرية العالمية فى دبي وعيشوا أحلى الأجواء مع الفنان محمود العسيلي".

ويعد النجم محمود العسيلي، هو خامس مطرب يشارك في الحفلات التي تقيمها القرية العالمية في دبي بالإمارات خلال موسمها الحالي 2023، بعد الحفلات الأربعة التي شهدت مشاركة كلا من النجوم: المطربة مريام فارس، والنجمة نانسي عجرم، ورحمة رياض، ونجمة بوليوود نيها كاكار.

اقرأ أيضًا.. قبل عرضه.. روبي تطرح أغنية «حياتي» من فيلم «جروب الماميز».. فيديو

آخر أعمال الفنان محمود العسيلي

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان محمود العسيلي مؤخرًا أغنيته الجديدة، والذي تحمل عنوان "أموت أنا"، وذلك عبر قناته الهاصة بموقع يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد السيد، ومن ألحان أحمد طارق يحيى.

كلمات أغنية "أموت أنا"

"أموت أنا قتيل أنا.. وأنا مش متعتع من هنا.. هنام هنا وأقوم هنا.. لحد ما ترضي عليا أنا.. سئيل أنا لازق هنا.. مش فارقة معايا البهدلة.. عفريت أنا لكن أنا عندك بقلب تلميذ بقى.. متجي بقى، تجي بقى يلا بينا.. تجي هنا، تجي هنا طوعينا.. ده جماله، ده جماله مرزينا.. والعود مظبوط بلارينا.. يا جماله قولوهاله شقلبلي القلب بحاله.. دكتور سمسمة لو عاجبه السما أو عاز حته هجبهاله.. طب هوبا أو أوبا.. ده جماله بيعدي أوروبا.. لو طلب اللالي نجيبه يا دولي وهات دلعك ده بحاله.. الدلع، الدلع،.. أموت أنا، أموت أنا خطير أنا.. لذيذ أنا أوي بسيط أنا.. وبغمزة هروح عندنا.. خلاص بقى مفيش كده.. أنا قاطع قاعد هنا سنة.. في إيه يالا متجيش هنا.. ده حوار بينا ويخصنا..لميها بقى ده في ناس هنا بصالنا وعينها في حظنا".

موضوعات متعلقة