الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التمثيل العمالي المصري يشارك في احتفالية عيد الاتحاد الإماراتي

القوي العاملة_ فيس بوك
القوي العاملة_ فيس بوك

شارك مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالإمارات، اليوم الأحد، في احتفالات بمرور 51 عاما على عيد الاتحاد، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء البعثة الدبلوماسية في حفل نظمه النادي المصري لتهنئة دول الإمارات الشقيقة.

اقرأ أيضًا:عاجل… وفاة اللواء ناجي شهود أحد أبرز أبطال حرب أكتوبر

الحفل تدرج أيضًا للاحتفال بمرور 50 عاما على العلاقات المصرية الإماراتية التي اتسمت بالإخوة والصداقة، فضًلا عن التعاون المشترك في جميع المجالات الاقتصادية، بالإضافة إلى موقف أبو ظبي الداعم لمصر في جميع المواقف السياسية، وتحديدًا إبان ثورة 30 يونيو.

اقرأ أيضًا:تنبيه مهم من «التعليم» بشأن استمارة امتحانات الإعدادية

ومن جانبها أكدت حنان شاهين، الملحق العمالي، ورئيس المكتب التمثيلي العمالي بأبوظبي، أن الاحتفالية استهدفت في مقدمتها استعرض فيديو تسجيلي لإنشاء الاتحاد، موضحة أنه تم عرض فيديو آخر يتناول حجم تطورات العلاقات المصرية الإماراتية، بالإضافة إلى تقديم عروض فقرات من الفلكلور الإماراتي.

أبرز الحضور في الاحتفالية المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق، وجميع رؤساء مجالس الأندية المصرية بدولة الإمارات، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات وأبناء الجالية المصرية، بجانب عدد من القيادات الإماراتية البارزة، وعلى رأسها عائشة أبو الخير من الأرشيف الوطني الإماراتي.

موضوعات متعلقة