الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعاون مصري إماراتي في مجال التدخل السريع لحل مشكلات الجالية

وزارة الهجرة_ الصفحة الرسمية
وزارة الهجرة_ الصفحة الرسمية

التقى السفير عمرو عباس مساعد وزيرة الهجرة لشؤون الجاليات، اليوم السبت، اللواء سهيل الخييلي، مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار بحث التعاون المشترك بين الجانبين لتسهير وتيسير الأمور الإجرائية على الجالية المصرية في أبو ظبي.

اقرأ أيضًا:رئيس الوزراء يتفقد مركز التصنيع الرقمي لمصانع المحركات

ومن جانبه مساعد وزيرة الهجرة أكد أن الوزارة والدولة المصرية تسعى لفتح نقط اتصال جديدة ومباشرة بين الطرفين، وذلك من أجل التواصل المستمر والمباشر وسرعة التدخل في حالة حدوث مشكلة ما، فضًلا عن أن الدولة الإمارتية تعمل على إزالة العواقب والأزمات وحل المشكلات للمصريين المقيمين.

اقرأ أيضًا:أماكن إطلاق القوافل الطبية المجانية اليوم السبت

وأشار اللواء سهيل الخييلي، أن الدولة الإماراتية تعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين على اختلاف فئاتهم، حيث إنه يعد ضمن قائمة الأولويات الاستراتيجية للهيئة، مشيراً إلى أن الهيئة حققت إنجازات كبيرة في مجال ميكنة وتطوير الخدمات.

وقد استهدف اللقاء جولة تفقدية بالهيئة للتعرف على طبيعة العمل واستعراض أحدث تقنيات استخراج وثائق تحقيق الشخصية وجوازات السفر والتي تبدأ إجراءاتها من لحظة الميلاد حيث يتم تسجيل بيانات المولود في مستشفى الولادة وتنقل مباشرة إلكترونيا، إلى جميع جهات الدولة.

موضوعات متعلقة