الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية.. جابر ينقذ شقيق مهرة

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية
مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية بعد إنقاذ طارق والذي يقدم شخصيته الفنان أحمد غزي ويظهر في دور شقيق مهرة وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، على يد جابر أبو شديد (الفنان أحمد العوضي)، يتحمس لها عدد كبير من الجمهور.

وتأتي مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية عقب ظهور مهرة بنت حارة شعبية تعمل خياطة وتحمل مسئولية أخواتها ومنهم طارق، أما جابر أبو شديد يعمل في محله "الكومندا" لتصليح السيارات.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية

وينتظر الجمهور ومتابعي العمل مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية، بعد أن تعرضت مهرة للتحرش من أحد عمال مصنغ الملابس، ويتورط جابر في خلاف مع أحد كبار البلد وتنتهي المشكلة بقتل أحد كبار العائلة على يد ابن عم جابر.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية ستتضمن الكثير من الأحداث المفاجئة والمثيرة، بعد أن قرر أبناء الكبير أخذ طار لوالدهم، مما جعل والدة جابر وهي الفنانة سهير المرشدي تطالبه بالهرب إلى القاهرة.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى شهدت محاولة قتل جابر أبو شديد على يد أبناء الكبير في أحد شوارع القرية، إلا أنه نجح في الهروب منهم، رغم توجيه عشرات الأسلحة تجاهه.

انتهت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى بتعرض شقيق مهرة للاعتداء من زملائه لينجح جابر في إنقاذه من إيديهم، ويتعرف على مهرة ويبدو أنه سرعان ما أعجب بها.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية

من هو طارق شقيق مهرة في مسلسل ضرب نار ؟

أحمد غزي هو طارق شقيق مهرة في مسلسل ضرب نار، ممثل مصري درس إدارة الأعمال في جامعة ليدز بإنجلترا، وبعدها درس التمثيل أيضًا لكي يحقق حلمه منذ الطفولة.

ويشارك أحمد غزي ضمن موسم دراما رمضان 2023 بعملين وهما مسلسل ضرب نار، ومسلسل رسالة الإمام، وكانت انطلاقته الفنية من خلال فيلم قصير "Walkout 1" تم عرضه في لندن عام 2020، بينما شهد عام 2021 انطلاقته بالوطن العربي من خلال 3 مسلسلات.

شارك في مسلسل الاختيار 2 ومسلسل 60 دقيقة، ومسلسل بين السما والأرض، وفي عام 2022 تم اختياره للمشاركة في مسلسل The Crown الموسم الخامس بشخصية الثري السعودي عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه، وآخر أعماله هو مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني.