الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:32 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة الحلقة 62 من مسلسل الثمن متوفرة الآن

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مشاهدة الحلقة 62 من مسلسل الثمن متوفرة الآن بجودة عالية HD، يمكن معرفة أحداثها بكل سهولة عبر قنوات إم بي سي 1- قناة mbc 1، إذ تعرض أحداث مسلسل الثمن الحلقة الثانية والستون حاليًا بأحداث مشوقة وصادمة للجمهور.

مشاهدة الحلقة 62 من مسلسل الثمن

يمكن مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 اليوم الأربعاء الموافق 10 مايو الجاري، حيث إن عرضها يكون يوميًا من يوم الأحد حتى الخميس من كل أسبوع عبر قنوات Mbc وmbc العراق بجانب منصة شاهد الأصلية الرقمية.

مسلسل الثمن الحلقة 59

الحلقة 62 من مسلسل الثمن

يمكن مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 عبر قناة Mbc اليوم الأربعاء الموافق 10 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة مساءً بتوقيت الجزائر، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

أحداث الحلقة 62 من مسلسل الثمن

يطلب زين من رولا التقرب من ناصر والعمل معه جاسوسا له، ضمن أحداث الحلقة 62 من مسلسل الثمن ويطلب الطبيب من كرم سرعة العلاج بالجرعات الكيماوية لمرضه، وتحاول نادية إصلاح الأمر بين ليل ووالدها.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 52 

مسلسل الثمن الحلقة 62

تزداد حالة كرم النفسية توترا وتؤثر على تصرفاته بالشركة، ضمن أحداث مسلسل الثمن الحلقة 62 تعتقد سارة بوجود علاقة بين مي وزين، في حين يطلب جيمي من تيما اقتراض مبلغ من المال لتسديد أحد دائنيه، وتطلب ليل من والدها الإقامة معها.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 62

يسافر كرم ويختفي دون إخبار أحد بمكانه، ويرسل ناصر رسائل لسارة ليبث الشك في قلبها تجاه زين وعلاقته بمقتل معتصم، ضمن أحداث مسلسل الثمن الحلقة 62 ويدعي جيمي كذبا على زين بتعثر تيما ماليا ويطلب منه مساعدتها ماليا.

مسلسل الثمن الحلقة 61

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 62 كاملة.. «الشك يسيطر على الجميع»

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 61 متوفرة الآن بجودة عالية

مسلسل الثمن الحلقة الثانية والستون

يخبر عدنان ابنته ليل بسفره إلى باريس، ويترك جيمي المنزل بعد الاستيلاء على الأموال من زين، ويحاول الأخير التصالح مع والدته بسبب علاقته بمي، في مسلسل الثمن الحلقة 62 ويضع ناصر خطة جديدة للانتقام من زين.