الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:10 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 5 متوفرة الآن بجودة HD

مسلسل اللعبة الجزء الرابع
مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تعرض أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 5 خلال الساعات القليلة المقبلة، ولهذا سأل الجمهور عن الأحداث الجديدة ومواعيد عرضها، حيث أن العمل ينتمي للأعمال الكوميدية التي تعلق بها الجمهور على مدار ثلاث أجزاء خلال السنوات الماضية مع النجمين هشام ماجد وشيكو.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 5

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 5 تشهد أحداثها حول معاناة وسيم يعاني من سيطرة جميل في العمل ويحاول مازو التهرب من مسؤولياته، فجأة، يصلهما التحدي الجديد.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

يسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع يوم الأحد، حيث يعرض في هذا اليوم من كل أسبوع، في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بالتوقيت القاهرة، عبر منصة شاهد الأصلية.

طاقم عمل مسلسل اللعبة الموسم الرابع

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة الخامسة من بطولة الفنان هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، محمد ثروت، مى كساب، أوتاكا، سامي مغاوري، محمود عاطف، وعدد من الفنانين الذين ظهروا في الأجزاء السابقة، والمسلسل من إخراج معتز التوني، وتأليف محمد صلاح خطاب وأحمد سعد والي.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع

الجزء الرابع من مسلسل اللعبة

تدور أحداث الموسم الرابع من مسلسل اللعبة الحلقة 5 في إطار اجتماعي كوميدي، عن وسيم ومازو الذين يتنافسون في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع، من أجل كسب مبالغ طائلة، وينتج عن هذه الألعاب العديد من المواقف الكوميدية التي يظهر من خلالها باقي شخصيات المسلسل، وينتهي الجزء بفوز أحد منهم، ويحمل اللعبة الجزء الرابع اسم "دوري الأبطال".

اقرأ أيضًا..

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير مسلسل «تلت التلاتة» الجزء الثاني بهذا الموعد.. خاص

محمد الأدنداني.. عم إدريس السينما وقصة غريبة وراء دخوله الفن

شيرين عبد الوهاب تعود بقوة للجمهور.. فيلم جديد وخطة بعد الأزمات