الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:41 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

هشام ماجد من مسلسل اللعبة 4
هشام ماجد من مسلسل اللعبة 4

تصدر مسلسل اللعبة الجزء الرابع قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أول ثلاث حلقات من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

ويتسأل العديد من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الذي بدء عرضه يوم مساء السبت الماضي، على منصة شاهد الإلكترونية، التي تعرض المسلسل بشكل حصري.

ويأتي مواعيد عرض مسلسل اللعبة 4، على منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة.

أحداث الحلقات الأولى من مسلسل اللعبة 4

وتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقات الأولي من مسلسل اللعبة 4، التي شهدت العديد من الأحداث ، حول بداية وسيم ومازو اللعب مرة أخرى، وهذه المرة كان التحدي بين الفريقين، عبارة عن إعادة تكرار ذات الفعل الذي كانوا يقومون به أثناء التكليف بالمهمة، وتمكن فريق "وسيم" الذي يجسد دوره الفنان شيكو من الفوز في النهاية، وكانت المكافأة كبيرة للغاية، حيث بلغ قدرها نصف مليون جنيه.

وكان النجم هشام ماجد، روج لمسلسل اللعبة 4، بعد عرض أول حلقتين منه، مساء أمس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب هشام ماجد: "أول حلقتين من دوري الأبطال نزلوا علي شاهد، اللعبة، دوري أبطال اللعبة".

ويشارك في بطولة مسلسل "اللعبة"، مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، مثل شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد الليثي ، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من إخراج معتز التوني.

يشار إلى أن مسلسل اللعبة، كان قد تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، على شاشة قناة "mbc مصر"، بعد عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية.

اقرأ أيضا.. قبل عرض مسلسل اللعبة 4.. مي كساب توجه هذه الرسالة

يذكر أنه حقق مسلسل اللعبة نجاح كبير، في الثلاثة أجزاء الذين تم عرضهم قبل ذلك، وأشاد به العديد من الجمهور والنقاد، وحققت حلقاته نسبة مشاهدة مرتفعة، لذلك تم عمل جزء رابع من المسلسل.