الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:01 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مخرج فيلم حامل اللقب: «هشام ماجد خس 10 كيلو بسبب الدور واتمنيت رشدي أباظة يقدمه»

المخرج هشام فتحي
المخرج هشام فتحي

تحدث هشام فتحي مخرج فيلم حامل اللقب، عن تحضيرات بطل الفيلم هشام ماجد لدوره، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يقدم الفنان الراحل رشدي أباظة تلك الشخصية.

قال هشام فتحي خلال ندوة عرض فيلم حامل اللقب في مهرجان جمعية الفيلم، أن الفيلم يتحدث عن العلاقات وليس حمل الرجل والحمل هو مجرد وجه كوميدي فقط، مضيفًا: "الفيلم بيتكلم عن تبادل الأدوار والضحية والعلاقات الزوجية، والكرة كانت بسبب هشام ماجد لإنه زملكاوي، وهو كان متحمس للدور وخس 10 كيلو عشان يبقى فورمة".

اقرأ أيضًا: تصل لـ 18 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل أنغام وتامر عاشور في الكويت

مخرج فيلم حامل اللقب: قعدنا سنة نكتبه والإرتجال قليل

وأضاف: "فكرة فيلم حامل اللقب جتلما من واحد صاحبنا وقعدنا سنة نكتبه واتفرجنا على كل الأفلام اللي طرحت نفس الفكرة، والفيلم مختلف لإنه خد وقت في التحضيرات والإرتجال فيه كان قليل قووي وهشام أفكاره مشابهه".

مخرج حامل اللقب: كان نفسي رشدي أباظة يقدم الفيلم

وتابع هشام فتحي: "الفيلم ده لو اتعمل من 30 سنة كان هيبقى نفسي رشدي أباظة اللي يقدمه، وحبينا نوصل رسالة إن الإجهاض غلط لإن الفن رسالة والضحك نفسه رسالة، ومش فاهم ازاى الناس بتتناقش إذا كان الفن رسالة أو لا ليه؟".

واستكمل المخرج حديثه، قائلًا: "الفيلم الكوميدي بيتم تعامله بإهمال من الجميع وميزانيته بتكون قليلة، لكن حامل اللقب اتعمل بعناية وكل حاجة كانت متفصلة الملابس والبدل لإن فيه حمل واختلافات في الوزن للشخصيات".