الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:59 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيكو: محمد رمضان خارج المنافسة.. وأنا الأنجح في الخليج

الفنان شيكو
الفنان شيكو

كشف الفنان شيكو عن تفاصيل منافسته خلال موسم أفلام عيد الفطر 2023، بفيلمه الجديد "ابن الحاج أحمد"، الذي يعرض حصريا بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

وتحدث النجم شيكو عن التجربة التي يخوضها فيلمه مع باقي الأفلام المطروحة في السينمات، وذلك خلال حواره في برنامج "ET بالعربي".

تصريحات شيكو عن فيلم "ابن الحاج أحمد"

وأعرب الفنان شيكو، خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، فقال: "طبعا مش بنافس محمد رمضان، لأن فيلم "هارلي" مختلف، وفيلم يوم 13 كمان دا فيلم رعب 3D، والمنافسة الحقيقية بيني أنا وعلي ربيع".

وتابع الفنان شيكو: "فيلم ابن الحاج أحمد كوميدي وفيلم بعد الشر للفنان على ربيع كوميدي، واحنا الاتنين بننافس بعض، وطبعا الحمد لله وأنا الأنجح في دول الخليج".

شيكو عن تحضيره لـ فيلم "ابن الحاج"

وتحدث الفنان شيكوا، عن تحضيره لأول بطولة منفردة في مسيرته الفنية، وقال: "الموضوع كان مسؤولية كبيرة عليا عشان الفيلم من غير هشام، وحتى في التحضير بتاع الفيلم، وكانت بالنسبالي حاجة غريبة وجديدة عليا، بس الحمد لله الناس مبسوطة".

فريق عمل فيلم ابن الحاج أحمد

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: شيكو، وسيد رجب، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب، وعايدة رياض، صبري فواز، والفنان بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد المحمدي ومحمد محيي، وإخراج معتز التوني.