الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:46 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم تفوقه في إيرادات السينما.. محمد رمضان في مرمى النيران وهجوم الجمهور على فيلمه «تفاصيل»

محمد رمضان فيلم هارلي
محمد رمضان فيلم هارلي

يواصل الفنان محمد رمضان تصدر قائمة إيرادات أفلام العيد 2023 بفيلم هارلي، الذي حقق به مؤخرًا أكثر من 7 ملايين جنيه، وبذلك يكون إجمالي إيراداته تتخطى الـ 12 مليون جنيه في 3 أيام عرض.

ورغم الإيرادات العالية وتصدر فيلم هارلي لـ محمد رمضان شباك التذاكر في الإيرادات، إلا أن العمل تعرض للعديد من الانتقادات والهجوم خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان فيلم هارلي

وجاءت تعليقات الجمهور عن فيلم هارلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بصراحة فيلم هارلي اللي ماتفرجش عليه فاته كتير جدًا بجد.. فاته ساعتين ضاعوا من الإجازة أونطة زي فلوس التيكت".

وكتب أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي في منشور آخر: "النهاردة اتهفيت في دماغي ودخلت سينما أتفرج على فيلم هارلي.. أسوأ تجربة سينما في حياتي فيلم بشع بشع ومفيش قصة ولا في أي حاجة.. تحسه فيلم هندي طول الفيلم أنت بتتعاقب من أول 10 دقايق وأنا والله مستنيه يخلص.. الواحد في اللحظة دي اتمنيت أتفرج على ماتش للداخلية وفاركو والله أرحم".

محمد رمضان فيلم هارلي

انتقادات ضد فيلم هارلي

وعلق أحد مشاهدي فيلم هارلي وقال: "في جملة لفتت نظري في الفيلم اللي دخلته مجبر ده.. مي عمر مدمنة ومحمد رمضان حبها وعايز يعالجها.. فـ إيه بقى عرض عليها يعالجها في شقته .. المهم مي عمر قالتله إيه طب وأنا أجي بأمارة إيه بقى أنا مش مراتك.. بص اللي جاية".

وتابع: "قالتله ولا حتى خطيبتك ولا حتى متصاحبين.. مي عمر راحت الشقة وباتت عنده ومشاهد وهي نايمة في أوضته عادي بدون أي زواج رسمي واتعالجت واتجوزها في آخر الفيلم.. تقريبًا المؤلف بيرسخ مبدا إنك لو مخطوبة أو متصاحبة روحي باتي عنده وقلبك مطمن وهيتجوزك في الآخر".

يضم فيلم هارلي في بطولته كلًا من الفنان محمد رمضان والفنانة مي عمر، والفنان محمود حميدة، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي والإخراج لـ محمد سمير.