الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هارلي» لمحمد رمضان يتخطى حاجز الـ 18 مليون جنيه

فيلم هارلي
فيلم هارلي

يحتفظ الفنان محمد رمضان بالمرتبة الأولى في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023، إذ تربع فيلم هارلي القائمة عقب حصوله على 6 ملايين و423 ألفا و630 جنيهًا، مساء أمس الأحد ثالث أيام العيد.

إيرادات فيلم هارلي

بعد تخطي فيلم هارلي 6 ملايين جنيه ضمن إيرادات الأفلام المعروضة، وصلت إجمالي إيراداته إلى 18 مليون جنيه ليتصدر القائمة.

فيلم هارلي

جدير بالذكر أن فيلم هارلي للنجمة محمد رمضان تدور أحداثه حول شخص يدعى هارلي، يعمل مهندس ميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

والفيلم من إنتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا "محمود الشيخ"، وإشراف عام رياض المزهر، وإشراف عام على الإنتاج على الإنتاج "رويال صن" محمد ناصف، وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد طاش ، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.


توزيع فيلم هارلي


يشار إلى أن منتج فيلم هارلي قال في تصريحات سابقة له أن فيلم هارلي سوف يتم عرضه في عيد الفطر المبارك 2023 بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية وأمريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يتم طرحه في عدد كبير من الدول في نفس التوقيت، مشيرا إلى أن فيلم هارلي سيتم طرحه في أربعين دار عرض سينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية، و15 دار عرض في دولة كندا، و20 دار عرض في بريطانيا، و30 دار عرض في دولة ألمانيا، و18 دار عرض في السويد، وأخيرا 18 دار عرض في أستراليا.


محمد رمضان في فيلم هارلي


وكان الفنان محمد رمضان، قد أعرب في وقت سابق عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم هارلي، وقال محمد رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.