الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة علا غانم يتصدر جوجل ويصدم محبيها (تفاصيل)

علا غانم
علا غانم

تثير الفنانة علا غانم الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من حين لآخر وفي الساعات الأخيرة تصدر خبر وفاتها محركات البحث في جوجل، فما القصة؟

حقيقة وفاة الفنانه علا غانم

نفت مصادر مقربة من الفنانة علا غانم خبر وفاتها مؤكدة أنها مجرد شائعة وأن الفنانة تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من أي أزمات صحية بل إنها تعافت من الأزمات التي حدثت لها مؤخراً بسبب طليقها السابق عبدالعزيز حسن.

وبناء على طلب علا غانم أصدر محكمة الأسرة قبول دعوي الخلع المقدمة منها ضد زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن بسبب وجود خلافات زوجية وأنها متضررة منه.

شائعات الموت تلاحق علا غانم

يذكر أن منذ قرابة شهرين انتشرت شائعات أخري بخبر وفاة الفنانة علا غانم، وذلك عقب تعرضها للضرب على رأسها وأصيبت بارتجاج فى المخ من زوجها السابق ونقلت بسببه إلى المستشفي وتم حجزها بالعناية المركزة.

وكشف الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الحالة الصحية للفنانه علا غانم وقتها، وإصدار بيان يؤكد من خلاله استقرار حالتها الصحية وما نشر عن وفاتها غير صحيح.

أعمال علا غانم المقبلة

تشارك الفنانة علا غانم في الجزء الثاني من فيلم"أولاد حريم كريم" مع الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس ، وإنتاج شركة انتلجنت.

اقرأ أيضاً:

مقتل حفيد الفنان علي الكسار على يد رجل أعمال بالبحيرة