الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مشادة كلامية.. ضابط شرطه يدفع مدير مهرجان كان السينمائي والأخير يقدم شكوى

رئيس مهرجان كان السينمائي الدولي
رئيس مهرجان كان السينمائي الدولي

انتشرت على مواقع السوشيال ميديا صورة أثارت غضب روادها لمدير مهرجان كان السينمائي أثناء مشادة كلامية حدثت بينه وبين ضابط شرطة مما جعل الشرطي يدفعه بيده.

وتحدث أحد شهود العيان في تصريحات صحفية عالمية عن أساس الواقعة قائلاً: إن الشرطي دفع رئيس مهرجان كان السينمائي وهذا التصرف جعله يغضب شديدا وتوعده بكتابة شكوي فيه.

سبب المشادة الكلامية بين الشرطي ورئيس مهرجان كان السينمائي

وأوضح الصحفي الفرنسي إيريك موريلو أن سبب الشجار جاء بسبب رفض الشرطي، لقيادة مدير مهرجان كان السينمائي لدراجته على الممشى الجانبي من الاحتفال، مؤكدا أن الشرطي حاول إيقاف فريمو مرتين أثناء قيادته لدراجته الهوائية على ممر مخصص للمشاة، متجهاً إلى الفندق.

مهرجان كان السينمائي

تستمر فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي من يوم 16 مايو حتي يوم 27 مايو الجاري ويشهد المهرجان هذا العام منافسة قوية من جميع الافلام العربية.

يذكر أن الصفحة الرسمية للمهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلنت عن عرض أحدث اعمال المخرج العالمي مارتن سكورسيزي فى الدورة القادمة .

وجاء البيان كالآتي: رسميًا سيقدم مارتن سكورسيزي العرض الأول العالمي لفيلمه الجديد "قتلة القمر الزهرة"، فيكانز 2023 وسيمثل الحدث عودة الاختيار الرسمي لصانع الأفلام لأول مرة منذ إصدار After Hours في عام 1986.

اقرأ أيضاً:

يسرا تشارك في فيلم «شقو» للفنان عمرو يوسف