الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:19 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا تشارك في فيلم «شقو» للفنان عمرو يوسف

يسرا
يسرا

أعلن الفنان عمرو يوسف عن مشاركة الفنانة الكبيرة يسرا في فيلم «شقو» والمقرر عرضه بالسينمات قريباً، وذلك من خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

ونشر عمرو يوسف فيديو يجمعه بالفنانة يسرا من كواليس تصوير فيلم شقو داخل سيارتهم وعلق قائلاً: بنحبك يا يسرا من كواليس تصوير شِقّو مع السوبر ستار حبيبتي يسرا.

style=" background:#FFFFFF; line-height:0; padding:0 0; text-align:center; text-decoration:none; width:100%;" target="_blank">View this post on Instagram

View this post on Instagram
style=" color:#c9c8cd; font-family:Arial,sans-serif; font-size:14px; font-style:normal; font-weight:normal; line-height:17px; text-decoration:none;" target="_blank">A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

فيلم شقو

يشارك في فيلم «شقو» الفنان عمرو يوسف، يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن وتشويق.

يذكر أن فيلم «شقو» هو أول عمل فني يجمع الفنان عمرو يوسف بالفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل، وذلك بعد مرور 6 سنوات من آخر عمل درامي لهم وهو مسلسل "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016 وحقق العمل وقتها نجاحات كبيرة.

دور أمينه خليل في فيلم شقو

كشفت الفنانه أمينة خليل عن دورها في فيلم شقو من خلال لقائها في برنامج the insider قائلة: اقوم بدور شخصية "فُتنة" خلال أحداث فيلم شقو وهي ليست شخصية عجوزة دا كلام غير حقيقي كما يقال على السوشيال ميديا، وكمان شائعات مشاركتي في فيلم يحمل اسم 532 مع المخرج ياسر سامي غير صحيحة.

اقرأ أيضاً:

منة فضالي تتعرض لوعكة صحية..والجمهور يعلق: «برد ولا كورونا»

A post shared by Instagram