الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رقص كريم عبد العزيز.. لقطات من حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني.. فيديو

حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني
حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني

احتفل الفنان يوسف ماجد الكدواني بحفل زفافه أمس على كارلا منصور في أحد الفنادق بالغردقة، بحضور مجموعة من نجوم الفن، ومنهم الفنان كريم عبد العزيز وهاني رمزي ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان ورنا رئيس وريهام عبد الغفور، كما أحيا الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي.

كريم عبد العزيز يرقص في زفاف يوسف ماجد الكداوني

وأظهر مقطع فيديو رقص كريم عبد العزيز وهاني رمزي مع ماجد الكدواني في حفل الزفاف، على أغنية سوق البنات وعم يا صياد ومجموعة من الأغاني الأخرى التي غناها محمود الليثي في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

وأقام العروسان مراسم الزفاف في إحدى الكنائس بحضور العائلة والمقربين، ومن ثم احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق بالغردقة، بحضور العديد من الفنانين، وانتشرت مقاطع فيديو للعروسين وهما يرقصان سويًا كما حمل يوسف ماجد الكدواني عروسته وقبلها في مشاهد رومانسية جمعتهما.

نجوم الفن في حفل زفاف نجل ماجد الكدواني (فيديو وصور)

نجوم الفن في زفاف يوسف ماجد الكدواني

وحرص الإعلامي رامي رضوان على تهنئة العروسين والفنان ماجد الكدواني، ونشر صورته في حفل الزفاف مع زوجته دنيا سمير غانم عبر حسابه بموقع فيس بوك، كما هنأت كل من ريهام عبد الغفور ورنا رئيس العروسين ونشرتا صورهما من حفل الزفاف مع ماجد الكدواني.

نجوم الفن في زفاف يوسف ماجد الكدواني

معلومات عن يوسف ماجد الكدواني

ويُشار إلى أن يوسف ماجد الكدواني بدأ مشوراه في عالم التمثيل عام 2021 عن طريق مشاركته في مسلسلي ولاد ناس وموضوع عائلي، ومن ثم شارك مؤخرًا في مسلسل وبينا ميعاد الذي قدم بواسطته دور الدكتور علي ابن حسن الأكبر التي جسدها وحقق نجاحًا كبيرًا ونال العديد من الإشادات، وشارك في العمل مع الفنانة شيرين وصبري فواز وبسمة ومدحت صالح وغيرهم إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة.

مسلسل وبينا ميعاد

ومسلسل وبينا ميعاد من تأليف وإخراج هاني كمال، واستعرض العمل أزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، بواسطة البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشكلات اليومية بشكل اجتماعي لايت.

اقرأ أيضًا: الصور الأولى من حفل زفاف ابن ماجد الكداوني داخل إحدى الكنائس