الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:58 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الصاوي يكشف تفاصيل وأسرار جرئية لأول مرة في برنامج مساء dmc

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

يحل النجم خالد الصاوي ضيفا على برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، ويذاع عبر شاشة قناة dmc، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الخميس المقبل 13 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 9 مساءً.

تفاصيل حلقة الفنان خالد الصاوي ببرنامج مساء dmc

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة dmc، البرومو التشويقي لحلقة الفنان خالد الصاوي في برنامج مساء dmc، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوم، وكتبت: "انتظروا النجم خالد الصاوي مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc يوم الخميس القادم في الـ 9 مساء".

ومن المقرر أن يتحدث النجم خالد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، عن تفاصيل مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي بأربع مسلسلات، كما يكشف كواليس تصوير مسلسل جت سليمة مع النجمة دنيا سمير غانم، ويتحدث أيضا عن كواليس مسلسل سرة الباتع للمخرج خالد يوسف، بالإضافة لحديثه عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية أيضًا.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي وهاني شنودة يكشفان كواليس حصولهما على جائزة الدولة التقديرية

الفنان خالد الصاوي في مسلسل سره الباتع

ويذكر أن، شارك الفنان خالد الصاوي في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل سره الباتع بجانب كلا من: النجم أحمد فهمي، والنجمة ريم مصطفى، وأحمد السعدني، والنجمة حنان مطاوع، وحسين فهمي، والنجم عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، والفنان القدير صلاح عبد الله، وأحمد وفيق، وهالة صدقي، نجلاء بدر، والنجمة منه فضالي، أحمد عبد العزيز، والفنان الكبير محمود قابيل، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

موضوعات متعلقة