الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:00 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الشامي يهاجم نقابة الموسيقيين بسبب إيمان البحر درويش

الفنان أحمد الشامي
الفنان أحمد الشامي

علق الفنان أحمد الشامي على صورة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد ظهوره الغريب والصادم، حيث ظهر خلال الصور على فراش المرض بوجه شاحب وخسارة وزن كبيرة.

رسالة الفنان أحمد الشامي لـ نقابة المهن الموسيقية

ونشر الفنان أحمد الشامي منشور له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مطالبًا نقابة المهن الموسيقية، بسرعة التحرك اتجاه أزمة الفنان إيمان البحر دوريش، حيث كتب: "ممكن نقابتنا تتحرك في موضوع النجم إيمان البحر درويش لو سمحت، بجد نحس إن لينا ظهر مرة".

أول رد من الموسيقيين بشأن أزمة الفنان إيمان البحر دوريش

وفي هذا السياق، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان عاجل لتوضح الأمر للجمهور ونجوم الفن بشأن الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، قالت خلاله: "أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش".

وأضاف: "وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلاً وصلتني رسائل من بعض الزملاء الصحفيين تتضمن صورة للفنان على فراش المرض، وقمت بالاتصال بكل من أعرفهم بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للاستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر أو رقم أبنته".

وتابع بيان الموسيقيين: "وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا قمت بالاتصال بهما على الفور، وكان أحدهما مغلق والثاني لم يرد عليه نهائيا، ثم أرسلت رسالة على صفحة السيدة أمنية نجلته وأيضاً لم يتم الرد على الرسالة".

اقرأ أيضًا..

معتز هشام لـ «الطريق»: أرفض زواج والدتي مثلما فعل ياسين في مسلسل ليه لأ 3

موضوعات متعلقة