الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:43 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. عمرو مصطفى ضيف برنامج «أجمد سبعة» على نجوم إف إم

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

يحل المطرب والملحن عمرو مصطفى ضيفًا في برنامج "أحمد 7" مع الإعلامية جيهان عبد الله، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويتحدث عمرو مصطفى خلال الحلقة عن مشواره الفني الطويل والأعمال التي يستعد لتقديمها للجمهور خلال الفترة القادمة، إلى جانب تقديمه عدد من الأغاني على الهواء مباشرة.

تصريحات عمرو مصطفى

كان الفنان عمرو مصطفى قد أوضح قبل ذلك حقيقة تصريحه الأخير في إحدى البرامج التلفزيونية بأنه هو من أدخل آلة الجيتار إلى مصر، مؤكدًا أنه تم فهمه بشكل خاطئ، وكتب عبر صفحته على "فيسبوك" موضحًا: "المقصود من التصريح إن آلة الجيتار أصبحت بطلًا أساسيًا في الأغنية، ولكنه كان موجود قبل أن أُولد عند العبقري عمر خورشيد والفنان حميد الشاعري".

تصريحات رامي صبري لـ عمرو مصطفى

كانت الإعلامية جيهان عبد الله استضافت الفنان رامي صبري منذ أيام قليلة، وهاجم الفنان عمرو مصطفى لأنه صرح بأن رامي سرق منه ألحان أغنيته الأخيرة "يمكن خير"، فقال رامي: "لما تعمل عداوات مع الناس إحنا هنتضايق منك مش هننبسط وهو قال إني سرقت وطريقته معجبتنيش وبقوله في حاجة اسمها توارد أفكار، لو أنا عندي مشكلة هخليه ميعرفش يشتغل تاني بالقانون لكن هعديها عشان أنا متربي كويس".

اقرأ أيضًا: «لما بيغير من النجاح بيخبط».. رد ناري من رامي صبري على تصريحات عمرو مصطفى