الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:01 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح المقطع الدعائي.. تفاصيل فيلم Napoleon قبل طرحه في السينمات

فيلم Napoleon
فيلم Napoleon

ينتظر عشان السينما فيلم Napoleon بعد طرح المقطع الدعائي الأول من الفيلم التاريخي الملحمي، للمخرج ريدلي سكوت، الذي يعود للتعاون مرة أخرى مع الفنان خواكين فينيكس بعد فيلم Gladiator، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي بالعالم يوم 22 نوفمبر القادم.

وظهر في المقطع الدعائي لفيلم Napoleon العديد من مشاهد ساحات المعارك منها الحملة الفرنسية على مصر وغيرها من الحملات التي تحكي مسيرة القائد العسكري والزعيم السياسي الذي خاص الكثير من الحروب الثورية حتى أصبح إمبراطور فرنسا عام 1804، وقد حقق البرومو أكثر من 10 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه على "يوتيوب".

تفاصيل فيلم Napoleon

فيلم Napoleon من إخراج وإنتاج ريدلي سكوت والتأليف ديفيد سكاربا، والفيلم مبني على القصة الحقيقية لحياة نابليون بونابرت، ومن بطولة خواكين فينيكس، فانيسا كيربي، طاهر رحيم، لوديفين سانيي، بن مايلز، فيل كورنويل، ماثيو نيدهام، إدوارد فيليبونات.

الفيلم كان في البداية يحمل اسم Kitbag قبل أن يتم تغييره إلى Napoleon، وكان من المقرر أن تؤدي الفنانة جودي كومر دور جوزفين، ولكنها اعتذرت في شهر يناير 2022، بسبب تغيير الجدول الزمني الناتجة عن جائحة كورونا، لتحل محلها الفنانة فانيسا كيربي.

اقرأ أيضًا: بهذه الطريقة.. أبطال وصناع فيلم «آل شلبي» يحتفلون بانتهاء التصوير «فيديو»