الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيرادات الأفلام في السينمات أمس

بوستر فيلم أنا لحبيبي
بوستر فيلم أنا لحبيبي

شهدت دور العرض السينمائية منافسة شرسة أمسِ الثلاثاء، حيث حققت 8 أفلام المعروضة على إيرادات بلغت 55 ألف جنيه.

ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام:

حصل على المركز الأول فيلم «أنا لحبيبي»، بطولة كريم فهمي، على إيرادات 130 ألف جنيه، الفيلم يشارك فيه عدد من النجوم بجانب كريم فهمي: بيومي فؤاد، الفنانة ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، نادر فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

فيلم أخي فوق الشجرة

وحصل على المركز الثاني فيلم «أخي فوق الشجرة » للنجم رامز جلال على إيرادات ب 120 ألف جنيه، يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: رامز جلال، وحمدي الميرغني، ونسرين طافش، وتارا عماد، محمد ثروت، إخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل

وحصد فيلم «نبيل الجميل إخصائي تجميل» بطولة محمد هنيدي على المركز الثالث، حيث بلغت 109 ألف جنيهاً، الفيلم يشارك في بطولته: محمد هنيدي، بالإضافة إلى رحمة أحمد، ونور اللبنانية، وفؤاد سليم، محمد سلام، و ياسر الطوبجى، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، و إخراج خالد مرعي.

فيلم شلبي

وحصل على المركز الرابع فيلم «شلبي» على إيرادات بلغت 50 ألف جنيه، ويضم الفيلم عدد من النجوم منهم : سليمان عيد، النجم كريم محمود عبد العزيز، روبي، وبيومي فؤاد، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم المطاريد

وجاء في المركزالخامس"المطاريد" للنجم أحمد حاتم على إيرادات 30 ألف جنيه، الفيلم يشارك في بطولته بجانب إياد نصار كلا من : أحمد حاتم، محمد محمود، ومحمود البزاوي.

فيلم إثنين للإيجار

وحصل على المركز السادس فيلم "اتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد، بواقع إيرادات 9 ألف جنيهاً.

العمل بطولة كلا من : إسعاد يونس، ومحمد ثروت، تأليف محمد القواشتي، ومن إخراج شادي على.

فيلم جروب الماميز

وحقق فيلم «جروب الماميز» بطولة النجمة روبي، على إيرادات بلغت 7 ألف جنيهاً العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: يسرا اللوزي، وروبي، و إخراج عمرو صلاح.

فيلم ساحر النساء

وحصل على المركز الأخير فيلم «ساحر النساء»، 2000 ألف جنيها، الفيلم بطولة كلا من: محمد سليمان، وراندا البحيري، وحلمي فودة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وندى بسيوني، وسميرة عبد العزيز، وميسرة، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، ومن إخراج أحمد عياد الرشيدي.